موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة اللقاء اليوم بالبريميرليج 2017

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية في الوطن العربي موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في القمة النارية المقررة بين الفريقين على ملعب آنفيلد، ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي يتنافسان من خلالها للانفراد بوصافة بريميرليج.

ويتساوى ليفربول ومانشستر سيتي في عدد مرات الفوز بالدوري الإنجليزي منذ انطلاقته في الموسم الجاري، ولكل منهما 12 فوزاً، إلا أن ليفربول يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي صاحب المركزز الثالث، نظراً لتعادله في 4 مباريات وخسارته في مباراتين، بينما تعادل مانشستر سيتي 3 مرات لكنه خسر في ثلاث مباريات.

وتتجدد المواجهة بين المديرين الفنيين الألماني يورجن كلوب، والإسباني بيب جوارديولا، وهي المواجهة التي انتقلت من الدوري الألماني إلى الدوري الإنجليزي، بعدما انتقل كل منهما إلى ليفربول ومانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ، الأمر الذي يحفز الجماهير العربية وكل عشاق بريميرليج لانتظار موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم بشغف كبير.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز

حدد الاتحاد الانجليزي لكرة القدم موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة (جرينتش +2). ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الحكم كريج باوسون.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تنقل المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية في بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري 2016/2017، في منطقة الشرق الأوسط. وتخصص الشبكة القطرية قناة بي إن سبورتس HD 2 بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وقبل موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي تقام 6 مباريات في الدوري الإنجليزي، إذ يستضيف تشيلسي متصدر المسابقة، فريق ستوك سيتي صاحب المركز الثالث عشر، كما يحل وست هام يونايتد (الحادي عشر) ضيفاً على حامل اللقب ليستر سيتي (السادس عشر)، ويلعب مانشستر يونايتد (السادس) ضد ميدلزبره (الخامس عشر) على ملعب أولد ترافورد، بينما يلتقي ساوثهامبتون (الثامن) مع وست بروميتش البيون (التاسع)، وبيرنلي (الرابع عشر) مع سندرلاند (الثامن عشر)، فيما يلاقي سوانزي سيتي (الأخير) الذي أقال مديره الفني الأميركي بوب برادلي قبل أيام، مع بورنموث صاحب المركز الثاني عشر.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *