عروض عيد ميلاد كارفور 2017 مصر ابتداءا من اليوم 1 يناير حتى 4 فبراير القادم

آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 7:00 مساءً
2017 01 02
2017 01 02
عروض عيد ميلاد كارفور 2017 مصر ابتداءا من اليوم 1 يناير حتى 4 فبراير القادم
عروض كارفور مصر 2017

آلاف المصريين يترقبون لحظة انطلاق عروض عيد ميلاد كارفور مصر 2017، والتى ستبدأ رسميا الأول من شهر يناير 2017 مع بداية السنة الميلادية الجديدة وتستمر لأكثر من شهر حتى 4 فبراير، وذبك بمناسبة مرور 14 سنة على تأسيس فروع كارفور في مصر.

أحدث عروض كارفور 2017 في مصر

في ظل الغلاء الفاحش الذى انتشر بصورة كبيرة عقب قرار البنك المركزي بتعويم الجنية المصري، الأمر الذي جعل سعر بيع الدولار يصل إلى 19 جنيها واقترب من 20 جنيها، لذا لاحظنا الآونة الماضية، قيام الكثير من المواطنين بشراء العديد من المستلزمات والمنتجات سواء الغذائية الإستهلاكية أو المعمرة، وذلك خوفا من استمرار زيادة أسعار هذه السلع مجددا مع بداية العام الجديد.

وجاءت عروض كارفور 2017 فرصة ممتازة لكثير من الجمهور لبدء الشراء في ظل تنزيل تخفيضات وعروض حصرية مميزة لكل العملاء والزبائن والتى ستشمل كافة الأجهزة الكهربائية بالمنزل والمطبخ والأجهزة الإلكترونية والتى تشمل التليفزيون واللابتوب وأجهزة الحاسب الآلي المكتبي، والموبيلات، وأدوات المطبخ والطفل، ومستلزمات التجميل والعناية بالرجل والمرأة، وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة الفرنسية الأم، أن سياسة الشركة كسب القليل من المال ومساعدة المجتمع لمقاومة الغلاء.

من جهة أخرى أوضح مدير فروع شركة كارفور مصر، أن عروض كارفور 2017 في مصر شملت جميع الفروع، وحاولت تلبية متطلبات المواطنين وذلك لمدة شهر كامل، فترة مناسبة للجميع لشراء ما يناسب الأسرة والإستفادة بهذه العروض الحصرية والتخفيضات الكبيرة والتى شملت شريحة متنوعة من المنتجات.

أحدث عروض كارفور مصر 2017 سيتم تنزيلها بإستمرار عبر جريدة عيون مصرية أولا بأول، ولذلك يمكنك عمل لايك وشير للبوست على شبكات التواصل الإجتماعي سواء فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس وواتس أب، لتعم الفائدة على جميع الأهل والأصدقاء، بينما أوضح مندوب الشركة أن هذه الخصومات ستشمل كل الفروع بجميع أنحاء الجمهورية وليست في الفرع الرئيسي فقط.

عروض كارفور 1
عروض كارفور 1
عروض كارفور 2
عروض كارفور 2
عروض كارفور 2017
عروض كارفور 2017
كارفور مصر 6
كارفور مصر 6
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)