آخر أخبار مصر الساعة 6 مساء وتفاصيل احتفال ليلة رأس السنة من الأهرامات بالصور

آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 9:34 صباحًا
آخر أخبار مصر الساعة 6 مساء وتفاصيل احتفال ليلة رأس السنة من الأهرامات بالصور
اخبار مصر مساء

أخبار مصر الآن، يريد كل مواطن للتعرف على أهم الأخبار التى وردت اليوم من الصحف المطبوعة والإلكترونية، للتعرف على آخر أخبار البلاد خاصة مع قدوم عام 2017، ووضع الكثير فى محط أنظاره تغيرات كبيرة تطرأ على مستقبل مصر مع بداية رأس السنة الجديدة 2017، كما اتجه البعض للتعرف على أخبار الرياضة، السياسة، الحوادث، واسعار السلع التموينية مع عام 2017، كما تعرف الكثير على عروض كارفور من خلال مجلة “عيون مصرية” والتى شملت أهم التخفيضات فى عيد ميلادها بكافة الفروع على مستوى الجمهورية.

وزارة السياحة تضئ الأهرامات فى احتفالات ليلة رأس السنة:

تقيم وزارة السياحة بالتعاون مع الآثار تقيم أحد احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية، والتى يرأسها وزير السياحة، ونخبة كبيرة من الفنيين المشرفين على تقديم أقوى عروض الإحتفال من داخل الأهرامات، والتى تكون لها أثر إيجابي فى تنشيط السياحة فى مصر.

الفول والعدس بأسعار مخفضة حتى 50% غداً على التموين:

حرصت وزارة التموين على تقديم السلع بأسعار مخفضة مع بداية رأس السنة الجديدة غدا الأحد فى أول أيام العام الجديد، حيث يصل سعر كيلو الفول ب 7 جنيهات، والعدس ب 20 جنيهاً، ويتم ضخها لصرفها طوال الشهر من جميع البقالين ومنافذ التموين بالجمهورية.

الرئيس السيسي يجتمع بالحكومة من أجل الرقابة لخفض الأسعار:

ألتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي بقيادات الدولة لوضع حد فى ارتفاع الأسعار المستمر بالأسواق، لمراعاة كافة الجوانب فى الغلاء بالشارع، كما وجه رقابة كبيرة وتشديدات أمنية فى احتفالات أعياد الميلاد وتأمين عيد الميلاد المجيد.

2017-01-02 2017-01-02
محمد الشريف