البدري يحدد موعد معسكر الأهلي استعداداً للسوبر والدوري

آخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 8:06 صباحًا
2017 01 01
2017 01 01

حدد المدير الفني حسام البدري مكان معسكر الأهلي المقرر إقامته خلال فترة توقف الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، طوال شهر يناير الجاري، بالتزامن مع بدء استعدادات منتخب مصر للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017. وقرر الجهاز الفني للأهلي خوض معسكره في المملكة العربية السعودية، حيث سيؤدي عدد من المباريات الودية.

واجتمع الجهاز الفني للأهلي مساء السبت لوضع خطة العمل خلال فترة توقف المنافسات المحلية، فحدد يوم الخامس والعشرين (25) من يناير موعداً لانطلاق معسكر الأهلي الخارجي، في السعودية، قبل التوجه للإمارات حيث سيستعد هناك لمباراة الزمالك في كأس السوبر المصري، المحدد لها يوم العاشر من فبراير المقبل.

وقالت تقارير صحافية إن مفاوضات تجري حالياً لتكون إحدى مباريات معسكر الأهلي في السعودية أمام نادي اتحاد جدة الذي يحفل بمرور 90 عاماً على تأسيسه هذه الأيام، وذلك يوم التاسع والعشرين من يناير قبل سفر بعثة الفريق الأحمر إلى الإمارات استعداداً لمباراة السوبر المصري.

وفاز الأهلي على غريمه الزمالك يوم الخميس الماضي في مباراة ختام الدور الأول من الدوري المصري الممتاز، بهدفين نظيفين سجلهما مؤمن زكريا، وجونيور أجاي، ليواصل اعتلائه قمة جدول ترتيب المسابقة العريقة، موسعاً الفارق مع الزمالك صاحب المركز الثالث إلى 11 نقطة، بينما حافظ على فارق الخمس نقاط مع صاحب المركز الثاني، مصر للمقاصة، علماً بأن للزمالك مباراتين مؤجلتين أمام مصر للمقاصة، وطلائع الجيش.

وسيغادر المدير الفني حسام البدري إلى كندا، يوم الرابع من يناير الجاري، في إجازة قصيرة لزيارة أسرته، ستستمر حتى يوم الثاني عشر من يناير قبل خوض معسكر الأهلي الذي يبدأ بدون اللاعبين الدوليين الذين وقع عليهم اختيار المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر للسفر إلى الجابون من أجل خوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قائمة من 27 لاعباً، سيتم تقليصهم إلى 23 لاعباً قبل السفر إلى الجابون، لتمثيل منتخب الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية، من بينهم ستة لاعبين من نادي الأهلي، هم: حارس المرمى شريف إكرامي، والمدافعون أحمد فتحي، وسعد سمير، وأحمد حجازي، ولاعب الوسط عبدالله السعيد، والمهاجم مروان محسن.