جدول ترتيب الدوري المصري 2017 بعد فوز الأهلي وتعادل الزمالك كاملا

آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 10:41 صباحًا
2016 12 10
2016 12 10
جدول ترتيب الدوري المصري 2017 بعد فوز الأهلي وتعادل الزمالك كاملا
جدول ترتيب فرق الدورى المصرى الممتاز 2016 - 2017

تعادل الزمالك اليوم في جدول ترتيب الدوري المصرى الممتاز 2017، أمام أسوان بدون أهداف، ليستفيد لاعبي القلعة البيضاء بنقطة واحدة، بينما استطاع المارد الأحمد اقتناص ثلاث نقاط ثمينة أمام سموحة، بعد تسجيل سعد سمير مدافع الأحمر هدف بالدقيقة الثالثة والأخيرة من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني والمباراة.

قمة مباريات الجولة الرابعة عشرة من جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز “دوري عبور لاند” موسم 2016-2017، عقب نتيجة مباراة الاهلي وسموحة اليوم، حيث يستضيف الأهلي حامل اللقب ومتصدر الترتيب على ملعب السلام بالسويس فريق سموحة صاحب المركز الثالث.

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه حسام البدري إلى مواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز السابع على التوالي، والوصول إلى النقطة رقم 38 ليحافظ على فارق السبع نقاط الذي يفصله عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد 28 نقطة، والذي انهزم أمام المارد الأحمر بهدف نظيف في الجولة الماضية، وأعلن حسام البدري عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الاهلى وسموحة اليوم ، وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – أحمد عادل عبد المنعم، في الدفاع: محمد هاني – أحمد فتحي – علي معلول – حسين السيد – أحمد حجازي – سعد سمير – محمد نجيب، في الوسط: أحمد فتحي – حسام عاشور – عبد الله السعيد – وليد سليمان – مؤمن زكريا – كريم نيدفيد – أكرم توفيق – ميدو جابر – صالح جمعة، في الهجوم: جونيور أجاي – مروان محسن – عمرو جمال – عماد متعب.

من جانبه، يطمح سموحة بقيادة مدربه حلمي طولان في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأحمر والتقدم إلى المركز الثاني في حال تعثر المقاصة، حيث يحتل سموحة المركز الثالث برصيد 25 نقطة أي بفارق نقطة وحيدة عن المقاصة صاحب المركز الثاني وكان سموحة قد تعادل سلبياً مع جاره الاتحاد السكندري في مباراة الجولة الماضية،  وأعلن حلمي طولان عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الأهلي، وجاءت كالتالي:

وسنتعرف على جدول ترتيب الدورى المصرى 2017 كاملا، في حراسة المرمى: محمد أبوجبل – المهدي سليمان – أحمد يحيى، الدفاع: السيد فريد – باتريك مالو – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رجب بكار – عمر سعد، الوسط: أحمد نبيل مانجا – إسلام محارب – عمرو المنوفي – محمود السيد – أحمد تمساح – أحمد حمص – حسام حسن، الهجوم: حسام باولو – أحمد رؤوف – بانو دياوارا – أحمد حسن مكي.

تُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء بتوقيت القاهرة “التاسعة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة”، المباراة منقولة على قنوات نايل سبورت وأون سبورت ودي إم سي سبورتس، وسنتابع نتيجة مباراة الاهلي اليوم امام سموحة مع جدول ترتيب الدوري المصري 2017 كاملا فتابعونا.

جدول ترتيب الدورى المصرى 2017
جدول ترتيب الدورى المصرى 2017
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)