ترتيب الدوري الانجليزي 2017 تشيلسى الأول بـ 13 انتصارا متتاليا بالبريميرليج

آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 3:03 مساءً
2017 01 02
2017 01 02
ترتيب الدوري الانجليزي 2017 تشيلسى الأول بـ 13 انتصارا متتاليا بالبريميرليج
تشيلسي الأول في ترتيب الدوري الانجليزي 2017

منافسات قوية في أقوى دوري في العالم لكرة القدم هذا الموسم، نتابع جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز 2017، ونتابع إنجاز تشيلسي “البلوز” التاريخي هذا العالم تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتى، والذي حقق 13 انتصارا متتاليا هذه البطولة.

وعادل البلوز في هذا الرقم القياسي نظيره أرسنال حينما فاز أيضا 13 مباراة متتالية عام 2002 تحت قيادة المدير الفني الفرنسي أرسين فينجر وحينها فاز باللقب، آخر لقاء للنادي اللندني تشيلسي كانت أمام ستوك سيتي والمحترف في صفوفها النجم الشاب رمضان صبحي، وفاز البلوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، ومازال الأزرق متصدر ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 49 نقطة وبفارق 6 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

قدم الأزرق موسما رائعا حتى الآن ويطمع في مواصلة الإنتصارات للتتويج باللقب، واستمرار المنافسة خلال الدور الثاني، بينما تعثر فريق المدفعجية في عدة جولات مما أخر ترتيبه بعدما كان متفوقا مع انطلاق المسابقة، وأشار المحلل الفني لقناة بي ان سبورت الكابتن أحمد حسام ميدو “المدير الفني لوادي دجلة” أن ترتيب الدوري الانجليزي 2017 مازال غير محسوما لفريق بعينه، وهناك العديد من المباريات التى قد تقلب الموازين.

جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي الممتاز 2017

فاز الأرسنال الليلة في افتتاح مباريات الدوري الانجليزي في عام 2017 أمام كريستال بالاس، وقد سجل المهاجم العملاق جيرو هدفا عالميا جميلا ليكون الأفضل حتى الآن في عام 2017، بينما فاز مانشستر يونايتد على ميدلسبره بهدفين مقابل هدف، بينما خسر مان يونايتد أمام ليفربول، ليستمر تشيلسي بالمقدمه يليه ليفربول ثم الأرسنال.

ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز 2017
ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز 2017
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)