عروض كارفور مصر اليوم خلال شهر يناير 2017 بمناسبة إنشاء الماركت قبل 14 عاما

آخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 11:40 مساءً
2017 01 03
2017 01 03
عروض كارفور مصر اليوم خلال شهر يناير 2017 بمناسبة إنشاء الماركت قبل 14 عاما
عروض كارفور اليوم في مصر يناير 2017

مازالت عروض كارفور 2017 في مصر مستمرة لمدة تصل إلى أكثر من شهر حتى 4 فبراير، دوما نجد أكبر شركة للتسوق تقدم تخفيضات كبيرة في كافة الأسعار، حتى تناسب كافة الشرائح على مستوى جميع الفروع، ولعل المواطن المصري يبحث عن التوفير ثم التوفير.

قامت شركة كارفور الفرنسية العملاقة من خلال فروعها المنتشرة في مصر carrefour egypt، بإصدار عروض كارفور 2017 اليوم خلال شهر يناير الجاري مع بداية العام الجديد، بمناسبة رأس السنة وعيد ميلاد كارفور مصر الرابع عشر على تأسيسه.

تخفيضات وخصومات كبيرة على المنتجات والأجهزة الكهربائية والموبيلات والغسالات والخلاطات والبوتاجازات والثلاجات، وشاشات التلفاز والكومبيوتر واللاب توب، تبدأ الخصومات من 10% حتى 50% على بعض المنتجات، وقد شهدت كافة الفروع مع بداية العام الجديد يوم 1 يناير هجوما وازدحاما ملحوظا منذ انطلاق العرض، ولذلك بسبب موجة الغلاء الكبيرة التى شملت كافة السلع، حيث يود المواطنين توفير المال، وشراء ما يلزمهم خوفا من استمرار زيادة الأسعار عن المعتاد خاصة بعد تصريحات بعض المسئولين.

وقد أشار الرئيس التنفيذي لشركة كارفور أن عروض كارفور 2017 الجديدة اليوم في مصر شملت 90% من المتطلبات التى تحتاجها الأسرة، وأضاف أن أحدث التخفيضات ستشمل الماركات العالمية المشهورة مثل توشيبا، نوكيا، سامسونج، كريازي، يونيون إير، اتش بي، ال جي، أسوس، جاك، سوني، مولنيكس، فريش، تورنيدو، براون.

اقتنص الفرصة عروض كارفور مصر يناير 2017 اليوم

هايبر ماركت يضم مشتملات أي أسرة حتى الخضروات والمثلجات والجبن والزيوت والسكر والعيش بكافة أنواعه والفواكه والزبادي ومستضرات التجميل، وأضاف أن عروض كارفور مصر اليوم يناير 2017 ستستمر لمدة تزيد عن شهر حتى يوم 4 فبراير، أسعار خيالية مفاجأة لكل المواطنين سواء فرع المعادي أكتوبر طنطا المهندسين حدائق القبة، حلون الهرم، اسكندرية، وأشار أن هذه المنتجات متوفرة في كل العروض حتى نهاية الكمية المتاحة.

دوما تفاجئ الشركة الفرنسية بمناسبة مرور 14 عاما على تأسيس الفرع الرئيسي في مصر بالعاصمة القاهرة، وقال هناك تواصل مستمر بالفرع الرئيسي في العاصمة الفرنسية باريس، لإستيراد كافة السلع الأصلية والتى يعشها المواطن العادي، وقال راعينا خلال الإحتفالية أن نهتم بالمصريين محدودي الدخل، والذين يهتمون بتوفير المال خاصة بعد زيادة الأسعار، وأضاف نتعاون من أجل راحة وإسعاد الجمهور وكافة العملاء.

عروض كارفور 1
عروض كارفور 1
عروض كارفور 2
عروض كارفور 2
عروض كارفور 2017
عروض كارفور 2017
كارفور مصر 6
كارفور مصر 6
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)