موعد مباراة أرسنال وبورنموث اليوم الثلاثاء 3-1-2017 والقنوات الناقلة اللقاء

آخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 7:08 مساءً
2017 01 03
2017 01 03

بعد 48 ساعة فقط من الفوز على كريستال بالاس بثنائية، تنتظر جماهير الجانرز وعشاق كرة القدم الانجليزية موعد مباراة أرسنال وبورنموث في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي تقام على ملعب فيرست ستوديوم مساء اليوم الثلاثاء، في مواجهة مهمة للفريقين، إذ يسعى أرسنال لاستغلال تعثر ليفربول للقفز خطوة نحو المركز الثاني، وفي المقابل يسعى بورنموث لمواصلة نتائجه الإيجابية مع مديره الفني الشاب إيدي هاو.

أرسنال يحتل المركز الرابع قبل مباراته الليلة مع بورنموث برصيد 40 نقطة، وسيمكنه الفوز اليوم من التقدم للنقطة 43 ليتخطى مانشستر سيتي ويحتل المركز الثالث خلف ليفربول الوصيف صاحب الـ 44 نقطة. أما بورنموث فيسعى لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد الفوز على سوانزي سيتي في الجولة الماضية، أو الخروج بنتيجة التعادل، في آخر مباراة قبل توقف المسابقة لمدة عشرة أيام.

المباراة أيضاً تعد مهمة لفريق المدير الفني الفرنسي أرسين فينجر على صعيد المنافسة على صدارة بريميرليج، التي يحتلها تشيلسي برصيد 49 نقطة، ذلك أن فوز الجانرز على بورنموث سيقلص الفارق مع بلوز إلى 6 نقاط فقط، قبل أن يلعب تشيلسي مباراة الديربي أمام توتنهام غداً الأربعاء.

أخبار الفريقين قبل موعد مباراة أرسنال وبورنموث في الجولة 20

تحوم الشكوك حول مشاركة النجم الألماني مسعود أوزيل أمام بورنموث، وذلك بعد خروجه من تشكيل الفريق قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة الماضية ضد كريستال بالاس، لمعاناته من وعكة صحية مفاجئة، لينضم بذلك إلى الثنائي ثيو والكوت وكيران جيبس. كما يغيب النجم المصري محمد النني عن المباراة وذلك نظراً لعودته إلى القاهرة للانضمام إلى معسكر منتخب مصر الذي يستعد للسفر للجابون من أجل المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017.

وفي بورنموث، من المؤكد غياب نجم الفريق جاك ويلشير تنفيذاً لبنود إعارته من أرسنال، الذي اشترط حين وافق على إعارته لبورنموث ألا يشارك خلال المباريات التي ستجمع الفريقين هذا الموسم. وقد فضل أرسنال إعارة اللاعب مطلع الموسم الجاري ليكتسب المزيد من الخبرات ويحصل على فرصة للمشاركة الدائمة في المباريات وذلك بعد معاناته من الإصابات في الموسم الماضي، الذي أجبر على الغياب عنه تماماً وعدم المشاركة في أي من لقاءاته مع الجانرز.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام بورنموث اليوم: (1-3-2-4)

حارس المرمى: بيتر تشيك

خط الدفاع: بيليرين- موستافي- كوشيلني- مونريال

خط الوسط: تشاكا- كوكلين- تشامبرلين- رامسي- سانشيز

خط الهجوم: جيرو

تشكيل بورنموث المتوقع أمام أرسنال اليوم: (3-3-4)

حارس المرمى: بوروك

خط الدفاع: فرانسيس- كوك- آكي- دانييلز

خط الوسط: أرتر- سورمان- جوسلينج

خط الهجوم: ستانيسلاس- ويلسون- كينج

موعد مباراة أرسنال وبورنموث في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي

حددت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز موعد مباراة أرسنال وبورنموث في الجولة 20 من المسابقة في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة (جرينتش +2).

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبورنموث

تنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس HD 2 بصوت المعلق القطري يوسف سيف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)