الزمالك يجدد الثقة في محمد حلمي وتغييرات في الجهاز الفني

آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 9:30 صباحًا
2017 01 04
2017 01 04

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على استمرار المدير الفني محمد حلمي في منصبه، لينهي الجدل حول مستقبل الجهاز الفني الحالي للفريق الأبيض، فيما أوضح مرتضى وجود مفاوضات مع الثنائي نبيل محمود وخالد جلال ليتولى أحدهما منصب المدرب العام خلفاً لمحمد صلاح الذي عين قبل أيام مديراً فنياً لفريق حرس الحدود في الدرجة الأولى، بينما يفاضل حلمي بين الثنائي محمد صبري، وتامر عبدالحميد ليح أحدهما مكان علاء عبدالغني في منصب المدرب المساعد.

وشهت الأيام القليلة الماضية جدلاً حول مصير المدير الفني محمد حلمي، بعد الهزيمة من الأهلي في مباراة القمة 113، إذ طلب حلمي تغيير بعض أفراد الجهاز المعاون، فيما بدأت إدارة الزمالك البحث عن مدير فني جديد، فأعلن مرتضى منصور دخول الزمالك في مفاوضات مع أربعة مدربين أجانب، هم الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق لوادي دجلة، والبرتغالي جوزيه روماو، والروماني سوموديكا، والنيجيري إيمانويل إيمونيكي، نجم الزمالك في التسعينات، والمتوج مع منتخب نيجيريا للناشئين ببطولة كأس العالم تحت 17 عاماً في عام 2015.

وصرح مرتضى منصور لقناة اون سبورت مساء الثلاثاء مؤكداً الاتفاق مع حلمي على الاستمرار مع الفريق، ليقود الزمالك في المرحلة المقبلة التي تشهد توقف المنافسات المحلية مع بدء استعدادات منتخب مصر لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون. وكان محمد حلمي قد منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات لمدة أسبوع عقب الهزيمة أمام الأهلي في الجولة السابعة عشر من الدوري المصري.

ويستعد الزمالك لاستئناف تدريباته خلال أيام، بعد موافقة مجلس إدارة النادي على المشاركة في دورة البحرين الودية التي تبدأ يوم 14 يناير الجاري، حتى 23 من الشهر نفسه. وتضم الدورة عدداً من الأندية العربية والأوروبية، في مقدمتها الصفاقسي التونسي ودينامو بوخاريست الروماني ولوزان السويسري وفريق الباطن السعودي والقادسية السعودي وبونيودكور الأوزبكي.

وتأخر الزمالك بعد الهزيمة من الأهلي، في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، إذ بقي في المركز الثالث برصيد 34 نقطة متساوياً مع المصري البورسعيدي، بينما يتقدم عليه فريق مصر للمقاصة صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة، ويتصدر الأهلي المسابقة العريقة برصيد 45 نقطة، تدعم مساعيه للحفاظ على اللقب الذي حققه للمرة الثامنة والثلاثين في الموسم الماضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)