موعد مباراة ريال مدريد وأشبيلية اليوم في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة 4-1-2017

آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 9:22 مساءً
2017 01 04
2017 01 04

يلتقي ريال مدريد وأشبيلية في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا مساء اليوم الأربعاء على ملعب سانتايجو برنابيو، في قمة ملتهبة تتجدد بين الفريقين بعد لقائهما في بداية الموسم الجاري على شرف لقب كأس السوبر الأوروبي الذي توج به الريال بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وترسم المباراة مستقبل أحد الفريقين في بطولة كأس ملك إسبانيا، إذ يرى الكثير من عشاق كرة القدم الإسبانية أن الفائز من هذا اللقاء ربما تكون طريقه ميسرة للذهاب بعيداً مع إقصاء المنافس، لاسيما أن ريال مدريد وأشبيلية من المرشحين دائماً للفوز بالبطولة، بينما يعزز ارتفاع مستوى الفريقين هذا الموسم من هذه التكهنات.

وقال المدير الفني لأشبيلية، الأرجنتيني خورخي سامباولي إن سيواجه ريال مدريد دون التفكير في الثأر من الهزيمة التي تلقاها في كأس السوبر الأوروبي، مؤكداً أن يركز فقط على تحقيق نتيجة إيجابية تساعده عندما يعود لملاقاة فريق العاصمة الإسبانية على ملعبه في الأندلس في الثاني عشر من شهر يناير الجاري، مشيراً إلى أن مفتاح تحقيق الهدف أمام ريال مدريد الليلة يتمثل في قدرة لاعبي أشبيلية على الاستحواذ الفعال على الكرة وتهديد مرمى الريال.

أما المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان فأكد على استعداده جيداً للمباراة خاصة أنها أمام فريق عنيد، مشيراً إلى أن أشبيلية الذي سيقابله في دور ال16 من كأس الملك ليس هو الفريق نفسه الذي قابله في كأس السوبر الأوروبي في أغسطس الماضي، وأضاف: “نحن تمكنا من الفوز على أشبيلية في بداية الموسم، لكن الآن تغيرت الأمور، والفوز ليس مضموناً. الريال استعد جيداً ونترقب بداية المباراة”.

وأكد زيدان على أهمية عطلة عيد الميلاد التي حصل عليها لاعبي ريال مدريد عقب التتويج ببطولة كأس العالم للأندية، مبيّناً أن ابتعاد اللاعبين عن المباريات في الفترة الأخيرة، منحهم الراحة المناسبة لاستكمال الموسم، وتابع: “مستعدون للمنافسة بقوة. أعتقد أن المباراة ستكون صعبة بالنسبة لنا، وأتمنى أن نتمكن من جعلها صعبة عليهم أيضاً”.

ومن المنتظر أن يغيب قائد الفريق المدريدي سيرخيو راموس نظراً لمعاناته من إصابة عضلية في الأيام القليلة الماضية.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أشبيلية في مباراة اليوم 4-1-2017

حارس المرمى: كيلور نافاس، خط الدفاع: داني كارفاخال- فاران- بيبي- مارسيلو، خط الوسط: كاسيميرو- توني كروس- مودريتش، خط الهجوم: موراتا- – خاميس رودريجيز- كريم بنزيما.

موعد مباراة ريال مدريد وأشبيلية في ذهاب دور ال16 من كأس الملك

تنطلق صافرة الحكم أنطونيو ميجيل لاهوز في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة (جرينتش +2)، معلنة بداية مباراة ريال مدريد وأشبيلية على ملعب سانتياجو برنابيو، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأشبيلية اليوم الأربعاء 4-1-2017، تنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس HD 3 بتعليق السعودي فهد العتيبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)