موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة ختام الجولة 20 من ترتيب الدوري الإنجليزي 2017

آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 9:20 مساءً
2017 01 04
2017 01 04

يحل فريق تشيلسي متصدر بريميرليج ضيفاً على جاره اللندني توتنهام في مباراة الديربي الحماسية التي تقام على ملعب وايت هارت لين بالعاصمة الإنجليزية في ختام الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء.

وتترقب جماهير الفريقين موعد مباراة توتنهام وتشيلسي اليوم نظراً لأهميتها خاصة للفريق الأزرق الذي يركز على تحقيق الفوز في المباراة الرابعة عشر على التوالي، والحفاظ على فارق النقاط مع جميع الفرق المنافسة، بينما يضع توتنهام المباراة في حسبانه لاعتبارات عدة أبرزها عرقلة انتصارات تشيلسي، وتضييق الفارق معه إلى 7 نقاط، والثأر من تعادل الدور الثاني من الموسم الماضي (2-2) الذي حرم سبيرز من لقب الدوري.

مباراة توتنهام وتشيلسي تعد اختباراً جدياً للمدير الفني أنطونيو كونتي الذي استحوذ على عقول جماهير بلوز منذ بداية الموسم الجاري، بأسلوبه المختلف وإبداعه مع الفريق اللندني، وذلك بعدما محا الذكريات السيئة التي لازمت الفريق في الموسم الماضي، وأعاد الفريق إلى صدارة الدوري الإنجليزي، ليستعيد بريقه من جديد، في مقدمة المرشحين لنيل اللقب.

آخر الأخبار والتشكيل المتوقع قبل موعد مباراة توتنهام وتشيلسي في ختام الجولة 20 من الدوري الإنجليزي

يعود الظهير الأيمن لفريق توتنهام كايل والكر إلى تشكيلة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بعد انتهاء الإيقاف، كما يعود المدافع البلجيكي يان فيرتونخين ليكون خياراً متاحاً أمام مدرب سبيرز بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام واتفورد، ومن المتوقع أن يبدأ توتنهام مباراة تشيلسي بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: هوجو لوريس، خط الدفاع: إيريك داير- توبي ألدرفيريلد- يان فيرتونخين- كايل والكر، خط الوسط: فيكتور وانياما- موسى ديمبيلي- داني روز- ديلي آلي- كريستيان إيريكسن، خط الهجوم: هاري كين.

على الحانب الآخر، يدخل تشيلسي المباراة بتشكيلة مكتملة، دون غيابات مؤثرة في ظل جاهزية غالبية نجومه الذين حققوا إنجاز الفوز في 13 مباراة متتالية، ولا ينقص الفريق سوى اللاعب البرازيلي أوسكار الذي رحل إلى نادي شنغهاي الصيني في أول صفقات الانتقالات الشتوية مقابل 60 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يبدأ تشيلسي مباراة الديربي أمام توتنهام بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: كورتوا، خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا- ديفيد لويز- جاري كاهيل، خط الوسط: فيكتور موسيز- نجولو كانتي- نيمانيا ماتيتش- ماركوس ألونسو، خط الهجوم: بيدرو- إدين هازارد- دييجو كوستا.

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي اليوم في ديربي لندن 2017

حددت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج) موعد مباراة توتنهام وتشيلسي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة (جرينتش +2)، القنوات الناقلة لـ مباراة توتنهام وتشيلسي اليوم الأربعاء 4-1-2017، تنقل المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، على قناة HD 2، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)