أيمن حفني يغيب عن الزمالك لمدة شهر بإصابة عضلية جديدة

آخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 7:36 صباحًا
2017 01 05
2017 01 05

أعلن الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة مصطفى المنيري إصابة نجم الفريق أيمن حفني، وحاجته للعلاج لفترة طويلة، على خلفية الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ختام الدور الأول من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2016-2017، أمام الأهلي.

وأوضح طبيب الزمالك أن أيمن حفني خضع للفحوصات الطبية، مبيّناً أن الأشعة أثبتت معاناة اللاعب من إصابة تمزق في العضلة الضامة، الأمر الذي سيجبر اللاعب على الابتعاد عن التدريبات على مدار فترة توقف المنافسات المحلية، التي تستمر من نهاية ديسمبر الماضي، حتى العاشر من فبراير المقبل، نظراً لمشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017.

واستبعد حفني من اختيارات المدير الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر، رغم الإمكانيات الفنية العالية التي يمتلكها نجم الزمالك، وذلك بسبب كثرة إصاباته، وعدم استمراره في خدمة الفريق الأبيض، الذي يعاني أيضاً في الفترة الأخيرة من غياب اللاعب بشكل مستمر.

ولم يتمكن أيمن حفني من إكمال مباراة الأهلي والزمالك حتى نهايتها وخرج في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، بعد تعرضه للإصابة في إحدى الكرات المشتركة مع دفاع الأهلي، قبل أن تنتهي المباراة بفوز الأهلي بثنائية نظيفة، شددت قبضة الفريق الأحمر على صدارة الدوري برصيد 45 نقطة، لينفرد بها بفارق 11 نقطة عن الزمالك الذي توقف في المركز الثالث (34 نقطة)، بينما استمر الفارق بينه ومصر للمقاصة عند 5 نقاط.

وكان أيمن حفني قد غاب عن مباراة الزمالك والشرقية المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، التي أقيمت قبل 4 أيام من مباراة القمة 113 الأخيرة، بسبب إصابة عضلية، تعرض لها خلال مباراة الزمالك والانتاج الحربي المؤجلة أيضاً من الجولة الأولى للدوري، والتي فاز فيها الزمالك بهدف نظيف، الأمر الذي يشير إلى أن اللاعب لم يكن جاهز بدنياً للمشاركة أمام الأهلي.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يستعد للمشاركة في دورة البحرين الدولية الودية المقررة في الفترة من 14 يناير الجاري، حتى يوم 23 من الشهر نفسه، وذلك للاستعداد لاستئناف المنافسات المحلية، إذ من المنتظر في حال تأهل منتخب مصر إلى الأدوار النهائية لكأس الأمم الأفريقية، أن تعود المنافسات بمباراة قمة جديدة بين الأهلي والزمالك على كأس السوبر المصري، المحدد لإقامتها يوم 12 فبراير المقبل في الإمارات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)