موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم والقنوات الناقلة في كأس أسبانيا 5-1-2017

آخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 8:19 مساءً
2017 01 05
2017 01 05

يعود فريق برشلونة للمنافسات من جديد عقب انتهاء عطلة عيد الميلاد، بمباراة قوية أمام أتلتيك بلباو في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب الأخير سان ماميس في إقليم الباسك. وتتأهب جماهير بلوجرانا لمتابعة اللقاء الحماسي المرتقب، عندما يحين موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مساء اليوم الخميس، إذ تأمل في انتفاضة الفريق الكتالوني ليستعيد بريقه ويواصل منافسة ريال مدريد على كل الألقاب بعد التأخر في الليجا قبل التوقف.

ووصل أتلتيك بلباو (صاحب الأرض) إلى دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على ريسينج سانتاندير بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مجموع لقائي الذهاب والإياب من دور ال32. أما برشلونة فقد بلغ الدور نفسه بعد تخطي فريق إيركوليس بنتيجة 8-1 في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

ويتزامن موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مع بدء العام الجديد الذي يسعى الفريق الأزرق والأحمر لاستهلاله بتحقيق الفوز على منافسه الباسكي للتأكيد على جديته في المنافسة على البطولة التي يحمل لقبها، ومنح الثقة للجماهير في ظل الارتباك الذي أصاب أداء الفريق في بعض مباريات الدوري قبل التوقف.

وتقابل الفريقان في نسخة الموسم الماضي من كأس ملك إسبانيا، في الدور ربع النهائي من البطولة المحلية، إذ فاز برشلونة في مباراة الذهاب في سان ماميس بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يجدد الفريق الكتالوني فوزه على بلباو في ملعب كامب نو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليكمل طريقه نحو نصف النهائي، ثم النهائي الذي فاز فيه على أشبيلية ليتوج بالبطولة.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في ذهاب دور ال16 من كأس ملك إسبانيا

حدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو يوم الخميس الخامس من يناير 2017، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم الخميس 5-1-2017

تنقل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية في بث مباريات الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، في منطقة الشرق الأوسط. وتذيع الشبكة القطرية الشهيرة المباراة مساء اليوم الخميس، على قناة HD 3. ومن المنتظر أن يعلق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)