كارفور

عروض كارفور 2017 مصر تخفيضات بمناسبة عيد الميلاد خلال شهر يناير وفبراير أسعار روعة

نستعرض خلال موضوعنا الهام الذي ينتظره كل عشاق التوفير، مع عروض كارفور مصر 2017، أسعار وتخفيضات وخصومات بالجملة مع مهرجان التسوق، مع بداية كل عام تقوم الشركة العريقة بإنزال الكثير من التنزيلات على العديد من المنتجات والسلع سواء أجهزة كهربائية أو موبيلات أو تلفزيونات وغيرها.

ازدحام شديد من كافة المواطنين عقب بداية عروض كارفور مصر 2017 بمناسبة عيد ميلاد الفرع الرئيسي منذ 14 عاما، والتى بدأت من 1 يناير حتى 4 فبراير مهرجان التسوق، وتشمل فرع المعادي المهندسين أكتوبر الاسكندرية القاهرة الجيزة الغردقة وغيرها.

تشمل عروض كارفور 2017 كافة السلع والمنتجات، سواء أجهزة كهربائية أو سلع غذائية، هناك الكثير من الأقسام في الهايبر ماركت، حيث يقوم المواطن بالنزول والمرور على كافة الأقسام، لمتابعة أحدث التخفيضات والخصومات، وقد اشتكى الكثير من العملاء من الازدحام مع أول يوم نزول العروض، وقاموا بالذهاب لكافة الفروع، لتصفح المنتجات وشراء أحداها.

ازدحام بسبب عروض كارفور مصر 2017 بكافة الفروع

بينما اشتكى البعض الآخر من تواطئ الموظفين مع التجار، حيث يرفضون بيع المنتج للمستهلك العادي، بينما يفضل بيعه لتجار الجملة، لأخذهم مقابل مادي، وقدموا شكوى جماعية عن طريق الخط الساخن ضد الموظفين الذين يقومون بمثل هذه التصرفات، وقال البعض أن أغلب عروض كارفور 2017 تنتهي بسرعة في جميع الهايبر ماركت، وتحتاج إلى وساطة لشرائها عن طريق موظفي الأمن.

بعد موجة الغلاء الكبيرة التى ضربت كافة الأسواق بعد قرار البنك المركزي تعويم الجنية، الأمر الذي ترتب عليه ارتفاع أسعار الدولار أمام الجنية المصري، ليصل نحو 18 جنيها في البنوك الرسمية، بينما ارتفع في السوق السوداء الموازية لأعلى من ذلك ليتخطى 20 جنيها الأسبوع الماضي، لذا نلاحظ ارتفاع كافة أسعار السلع والمنتجات وندرتها في الأسواق، لترتفع إلى الضعف تقريبا وأكثر أحيانا.

لذا نلاحظ هناك اقبال غير عادي على كافة عروض كارفور 2017 مصر، ومتابعة الخصومات والتخفيضات في السوق الإلكتروني على سوق وجوميا، للحصول على توفير وخصم كبير، وقد أوضح الرئيس التنفيذي لشركة كارفور أن العروض المتاحة سيتم تغييرها بشكل دوري خلال شهر يناير وبداية فبراير القادم.

عروض كارفور مصر 2017
عروض كارفور مصر 2017

كارفور مصر 6
كارفور مصر 6
عروض كارفور 2017
عروض كارفور 2017

عروض كارفور 2
عروض كارفور 2
عروض كارفور 1
عروض كارفور 1

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *