مباراة مصر وتونس اليوم منتخب الفراعنة يستعد قبل بدء كأس الأمم الأفريقية 2017

آخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 6:04 مساءً
2017 01 08
2017 01 08
مباراة مصر وتونس اليوم منتخب الفراعنة يستعد قبل بدء كأس الأمم الأفريقية 2017
موعد مباراة منتخب مصر وتونس اليوم

ساعات تفصلنا عن موعد مباراة منتخب مصر وتونس اليوم الأحد، أجرى منتخب تونس تدريبه الأخير والرئيسي على ملعب القاهرة الدولي مساء اليوم السبت على هامش مباراته الودية المقرر إقامتها غداً الأحد في التجربة الأخيرة للمنتخبين قبل السفر إلى الجابون لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017، التي تفتتح يوم السبت المقبل 14 يناير.

ويسعى المدير الفني لنسور قرطاج، الفرنسي هنري كاسبرزاك لتجهيز لاعبيه على النحو الأمثل، والاستقرار على القوام الرئيسي تمهيداً لإعلان تشكيل منتخب تونس أمام مصر غداً، والذي سيحسم من خلاله المدرب المخضرم ملامح التشكيل الأساسي لمنتخب تونس المنتظر ان يفتتح منافساته في كأس الأمم الأفريقية 2017 بمواجهة قوية أمام السنغال.

وكان منتخب تونس قد أدى مباراة ودية مهمة أمام نظيره الأوغندي (أحد منافسي منتخب مصر في المجموعة الرابعة) قبل أيام، فاز فيها بثنائية، لكنها أثارت الكثير من التساؤلات خاصة أن كاسبرزاك غير في تشكيل منتخب تونس، لاسيما في الدفاع، إذ لعب بمدافعين اثنين بدلاً من طريقته المعتادة في اللعب بثلاثة لاعبين في قلب الدفاع، وفقاً لما ذكرته الصحافة التونسية.

موعد مباراة منتخب مصر وتونس اليوم الودية

تبدأ مباراة مصر وتونس في تمام الساعة السادسة مساءا بـ توقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة، وتترقب الجماهير التونسية لمشاهدة مباراة منتخب مصر وتونس اليوم للتعرف على تشكيل منتخب تونس أمام مصر للاطمئنان على الترتيبات الأخيرة للمنتخب قبل السفر إلى الجابون ومواجهة السنغال ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك يوم الأحد الموافق 15 يناير الجاري.

ويجري عدد من لاعبي منتخب تونس تدريبات تأهيلية قبل مباراة الغد أمام مصر، إذ لم يشارك الثلاثي محمد أمين بن عمر وياسين الخنيسي وحمزة لحمر في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء الجمعة، واكتفوا جميعاً بالجري فقط، بينما خضع نجم دفا فالنسيا الإسباني، أيمن عبد النور إلى تدريبات علاجية خاصة تحت إشراف المعد البدني للمنتخب التونسي، ومن المتوقع غيابه عن مباراة مصر الودية، لمنحه المزيد من الراحة قبل خوض منافسات كأس الأمم الأفريقية الأسبوع المقبل.

كان كاسبرزاك قد ضم 23 لاعباً لمنتخب تونس في القائمة النهائية، التي أبرزت اعتماده على اللاعبين المحليين بدرجة أكبر، بينما لم يحجز اللاعبون المحترفون سوى 6 مقاعد فقط، يتقدمهم أيمن عبدالنور من فالنسيا، ووهبي الخزري لاعب سندرلاند الإنجليزي، بينما استبعد كاسبرزاك عدداً من اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في تشكيل منتخب تونس في الفترة الأخيرة، أبرزهم حمدي الحرباوي الذي انتقل معاراً من أندرلخت البلجيكي إلى مواطنه شارلروا لمدة 6 أشهر، وعصام بن خميس لاعب لوريان الفرنسي.

تشكيل منتخب تونس أمام مصر، من المتوقع أن يأتي على النحو التالي:

حارس المرمى: أيمن المثلوثي، خط الدفاع: حمزة المثلوثي- صيام بن يوسف- لاري العزوني- علي معلول، خط الوسط: محمد علي اليعقوبي- فرجاني ساسي- نعيم السليتي- يوسف المساكني- حمزة لحمر، خط الهجوم: طه ياسين الخنيسي (أحمد العكايشي، يجدر الإشارة أن الشركة الراعية للمباراة قامت بتقديم ميعاد مباراة منتخب مصر وتونس ساعة واحدة لتبدأ في السادسة مساءا بدلا من السابعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)