مسرح مصر “جواز صالونات” حلقة جديدة مفارقات كوميدية مع خاطر

آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 9:17 مساءً
2016 12 10
2016 12 10
مسرح مصر “جواز صالونات” حلقة جديدة مفارقات كوميدية مع خاطر
مسرح مصر جواز صالونات

حازت الحلقة الجديدة من مسرح مصر جواز صالونات على إعجاب الجمهور الذي تواجد بالمسرح، وأيضا كافة المشاهدين المتواجدين بالمنازل، والذي حضورها يوم الجمعة مساءا، وقد ظهرت بعض الشخصيات الناجحة، مثل شخصية عم شكشك، والبحر.

تذيع قناة أم بي سي mbc مصر حلقة جديدة من مسرح مصر بعنوان “جواز صالونات” حيث تدور أحداث الحلقة حول إقامة شاب وفتاة زواجهم على مركب بنهر النيل، حيث يتدخل أهل العروسين في تفاصيل الزواج في إطار كوميدي طريف.

وتدور الكثير من المفارقات بين العروس والعروسة على المركب النيلي، ويتواجد من نجوم مصر مصر في الحلقة الجديدة اليوم الجمعة “زواج صالونات” الفنان أشرف عبد الباقي، محمد أسامة “أوس أوس”، عمر متولي، حامد أحمد، دينا محسن ويزو، إبرام سمير، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، علي ربيع، إسراء عبد الفتاح، كريم عفيفي، محمد عبد الرحمن، سارة درزاوي.

ويخرج ويؤلف مسرحية مسرح مصر جواز صالونات الحلقة الجديدة كلا من نادر صلاح الدين، ويخرجها للتلفزيون الأستاذ سعيد حامد، يجدر الإشارة أن العروض تقام ثلاث أيام بالأسبوع يومي الخميس والجمعة والسبت، على مسرح جراند تاور، بحي جاردن سيتي بالقاهرة، ويحضرها جمهور كبير من المصريين والعرب ممن يخرجون لقاء سهرة كوميدية مليئة بالضحك كل أسبوع، وتذاع حصريا عبر قناة ام بي سي مصر يوم الجمعة في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة.