نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم

نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم ملخص لقاء منتخب الفراعنة ونسور قرطاج الان 1-0 للساجدين

نتابع خلال الدقائق القادمة نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم، مع ملخص ماتش منتخب الفراعنة ونسور قرطاج الان خلال الشوط الأول، ضمن الحصة التدريبية الودية الأخيرة لكلا المنتخبان قبل الخوض في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون.

يختتم منتخب تونس استعداداته لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 في القاهرة عندما يلتقي مع منتخب مصر مساء غد الأحد على استاد القاهرة الدولي، في لقاء ودي هو الوحيد لأبناء النيل قبل السفر للمنافسة في البطولة القارية التي تأهلوا إليها للمرة الأولى بعد غيابهم عن النهائيات منذ نسخة العام 2010، يجدر الإشارة أنه يصعب التكهن بـ نتيجة مباراة منتخب مصر وتونس الان.

واختار المدير الفني لـ منتخب تونس، الفرنسي هنري كاسبرزاك 23 لاعباً في القائمة النهائية لنسور قرطاج، يتقدمهم الحارس المخضرم أيمن المثلوثي، وهم: رامي الجريدي ومعز بن شريفية في حراسة المرمى وغازي عبد الرزاق ومحمد أمين بن عمر وزياد بوغطاس وحمزة لحمر وحمدي النقاز وأيمن عبد النور وأحمد العكايشي ولاري عزوني وصيام بن يوسف وسعد بقير وعلي معلول وشمس الدين الذوادي وطه ياسين الخنيسي والفرجاني ساسي وأسامة الحدادي وصابر خليفة وحمزة المثلوثي وياسين مرياح ويوسف المساكني ونعيم السليتي ومحمد علي اليعقوبي.

ويسعى المدير الفني البولندي الأصل لاختبار قدرات لاعبيه أمام منتخب مصر، من أجل الاستقرار على التشكيل الأمثل المقرر أن يفتتح به مشاركاته في نهائيات كأس الأمم الأفريقية يوم الأحد الموافق للخامس عشر من يناير الجاري أمام المنتخب السنغالي لحساب منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كلاً من منتخبي الجزائر وزيمبابوي.

وأجرى المنتخب التونسي أول حصة تدريبية كاملة في القاهرة على ملعب بترو سبورت مساء أمس الجمعة، بعد أداء تدريبات خفيفة فور وصوله إلى العاصمة المصرية يوم الخميس الماضي، سنتابع نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم وملخص لقاء المنتخب الوطني كاملا.

ومن المنتظر أن يلتقي منتخب تونس في مباراة الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية مع منتخب الجزائر يوم الخميس الموافق للتاسع عشر من يناير الجاري، قبل أن يختتم منتخب نسور قرطاج مبارياته أمام منتخب زيمبابوي يوم الإثنين التالي الموافق 23 يناير.

وسيخوض منتخب تونس مباراة الغد أمام منتخب مصر في غياب نجم الدفاع أيمن عبدالنور لاعب نادي فالنسيا الإسباني بسبب معاناته من الإصابة، ولذلك يفضل المدير الفني كاسبرزاك إبعاد اللاعب عن أي احتكاك ليحصل على الفرصة الكاملة في التعافي قبل بدء منافسات كأس الأمم الأفريقية 2017. كما يغيب لاعب وسط النجم الساحلي محمد أمين بن عمر عن مباراة مصر وتونس غداً نظراً لإصابته أيضاً.

جدير بالذكر أن منتخب تونس خاض مباراة ودية على ملعبه يوم الأربعاء الماضي أمام المنتخب الأوغندي وفاز فيها نسور قرطاج 2-0، علماً بأن منتخب أوغندا يلعب رفقة منتخب مصر ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبي غانا ومالي، تابعونا مع نتيجة مباراة مصر وتونس الان، وملخص لقاء منتخب الساجدين ونسور قرطاج.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *