نتيجة مباراة منتخب مصر وتونس اليوم الفراعنة تفوز بأقدام مروان محسن يلا كورة

آخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 12:06 صباحًا
2017 01 09
2017 01 09
نتيجة مباراة منتخب مصر وتونس اليوم الفراعنة تفوز بأقدام مروان محسن يلا كورة
مشاهدة مباراة منتخب مصر وتونس بث مباشر يلا شوت كورة اون لاين

عبر يلا شوت كورة اون لاين لايف مع مشاهدة مباراة منتخب مصر وتونس الودية بث مباشر اليوم، يستضيف منتخب مصر نظيره التونسي على استاد القاهرة الدولي مساء غد الأحد في المباراة الودية الوحيدة التي اختارها المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر لتجهيز الفراعنة قبل المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 التي تنطلق في الجابون في الرابع عشر من شهر يناير الجاري، بينما تختتم في الخامس من فبراير المقبل.

وأوضح مدير منتخب مصر إيهاب لهيطة في تصريجات للصحافيين اليوم السبت سبب اختيار كوبر للمنتخب التونسي لمشاركته الودية الأخيرة قبل السفر للجابون، فقال إن الهدف من هذه المباراة هو الوقوف على التشكيل الأمثل الذي سيفتتح به المنتخب مبارياته في البطولة القارية.

سيبدأ موقع يلا شوت كورة اون لاين لايف بث مباراة مصر وتونس اليوم مباشر، ويستهل منتخب مصر مباريات في كأس الأمم الأفريقية 2017 أمام منتخب مالي في اليوم السابع عشر من شهر يناير الجاري، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً كلاً من منتخب اوغندا، ومنتخب غانا.

وأكد إيهاب لهيطة أن مباراة مصر وتونس الودية تمثل فرصة كبيرة لهيكتور كوبر من أجل الاطمئنان على مستوى اللاعبين المحترفين المنتظر الاعتماد عليهم في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر على مدار البطولة القارية في ظل تقارب المستوى بين جميع اللاعبين.

وضم كوبر 11 لاعباً محترفاً ضمن القائمة النهائية لمنتخب مصر التي اختارها المدرب الأرجنتيني، وهم: أحمد المحمدي الظهير الأيمن لفريق هال سيتي الإنجليزي، ومحمد صلاح جناح فريق روما الإيطالي، ورمضان صبحي جناح فريق ستوك سيتي الإنجليزي، وعمر جابر الظهير الأيمن لفريق بازل السويسري تابعوا مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم بث مباشر يلا شوت كورة اون لاين لايف.

محمود “كهربا” جناح فريق اتحاد جدة السعودي، ومحمود حسن “تريزيجيه” جناح فريق موسكرون البلجيكي، وعمرو وردة جناح فريق بانيتوليكوس اليوناني، وكريم حافظ الظهير الأيسر لفريق لينس الفرنسي، ومحمد عبدالشافي الظهير الأيسر لفريق أهلي جدة السعودي، واحمد حسن “كوكا” مهاجم سبورتينج براجا البرتغالي، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي.

انطلاق مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم بث مباشر في الساعة 6 مساءا

وتشتعل المنافسة على حجز مكان ضمن تشكيلة هيكتور كوبر في جميع المراكز، لاسيما أن البطولة القارية تعد الأولى لعدد كبير من نجوم منتخب مصر في مقدمتهم محمد صلاح، ومحمود كهربا، ورمضان صبحي، ومحمود حسن تريزيجيه، ومحمد النني، بينما يسعى أصحاب الخبرة وفي مقدمتهم الحارس المخضرم عصام الحضري وأحمد المحمدي ومحمد عبدالشافي وأحمد فتحي إثبات قدرتهم على الاستمرار في الدفاع عن ألوان المنتخب.

سيبدأ مشاهدة مباراة منتخب مصر وتونس اليوم بث مباشر كورة اون لاين لايف بدون تقطيع، عبر موقع يلا شوت، تابعونا في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة وكونوا في انتظار موعد مباراة مصر وتونس المرتقبة الودية في البروفة النهائية قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)