فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2017 الشركة المصرية للاتصالات

آخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2017 - 7:22 مساءً
2017 01 13
2017 01 13
فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2017 الشركة المصرية للاتصالات
فاتورة التليفون

أكد موظف مسئول في الشركة المصرية للإتصالات، أن موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي المنزلي لكافة العملاء ستبدأ من الأسبوع المقبل، ويمكن لجميع المشتركين في الخدمة الولوج لموقع الشركة الرسمي وكتابة رقم التليفون والاستعلام عن قيمة الفاتورة التي صدرت.

اقترب دفع وسداد فاتورة التليفون الأرضى من خلال الشركة المصرية للإتصالات، والتى تسمح لعملائها بالتعرف على قيمة فاتورة التليفون المنزلى من خلال رابط الإستعلام أونلاين عبر الإنترنت من خلال رقم التليفون ، والتعرف على الفواتير لآخر ثلاث شهور لك، وكذلك الفواتير المتأخرة ومبلغ الغرامات المقرر لك بكل سهولة ويسر.

بدأ عملاء الشركة المصرية فى دفع فواتير أول شهر من العام الجديد 2017، وذلك لضمان استمرار الخدمة، نظرا لإرتباط خدمة الإنترنت بالتليفون الأرضى، ولذلك حرص الجميع على معرفة الفواتير المستحقة للشركة، لعدم انقطاع خدمة تى داتا، والتى قامت بتحديث بيانات الإنترنت، وإدخال نظام الألياف الضوئية، والذى يقدم خدمة إنترنت بسرعة عالية.

سداد فاتورة التليفون:

يمكن لجميع عملاء الشركة، بعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني https://billing.te.eg، لطريق السداد الإلكتروني، يمكن اختيار الإستعلام عن طريق رقم التليفون، ويجب وضع كود المحافظة قبل إدخال الرقم المكون من 7 أرقام فقط، أو يمكن الإستعلام عن رقم جديد للتليفون الأرضى، وللعملاء الذين لديهم أكونت عبر موقع الشركة المصرية يمكن الإستعلام بالحساب الخاص لك، وسيتم إدراج الفواتير فى الحال شاملة الضريبة والمتأخرات ومفصلة لكم كلياً.

أعزائى الكرام زوار جريدة “عيون مصرية” يمكن لكم ترك رقم التليفون والمحافظة التابع لها، فى حالة عدم الوصول إلى معرفة فاتورة التليفون، ليتم التواصل لكم والرد على استفسارتكم فى الحال، ولكم تمنياتنا بدوام التوفيق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)