موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة نهائي دوري ابطال افريقيا 2016

الزمالك يقابل بطل جنوب أفريقيا “صن داونز” في النهائي

قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بتحديد موعد مباراة الزمالك وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2016، وذلك ليكون توقيت لقاء الذهاب الأول على ملعب لوفتوس فيرسفيلد يوم 15 أكتوبر، بينم سيكون ميعاد مباراه العودة بالقاهرة يوم 23 أكتوبر بملعب برج العرب بالأسكندرية.

حقق الزمالك المصري إنجازا كرويا كبيرا بعد فوزه على الوداد الرياضي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016 بمجموع المبارتين الذهاب والإياب بنتيجة 6-5، وكاد الأبيض أن يخسر في لقاء العودة لولا تألق ستانلي وإحراز الهدف الثاني القاتل.

بينما فاز صن داونز الجنوب أفريقي على زيسكو يونايتد الزامبي في لقاء الإياب بنتيجة 2-0، ليتأهل للنهائي ويواجه الزمالك مرة أخرى للمرة الثالثة خلال مشواره بالبطولة، خسر الأبيض كلا المبارتين الذهاب والإياب، ولكن لم يكن مؤمن سليمان هو المدير الفني الحالي للقلعة البيضاء، والذى حقق إنجازات كبيرة منذ توليه مسئولية تدريب الفريق.

ظهر الزمالك في مباراته الأخيرة أمام الوداد الرياضي المغربي بمستوى سئ للغاية، خاصة في خط الدفاع، حيث تمكن المنافس من تسجيل 5 أهداف من أخطاء دفاعية كارثية، ومن حارس المرمى أحمد الشناوي، وربما تغييرات المدرب جاءت بالوقت المنافس، حيث ساعدت تمريرة الحاوي أيمن حفني من تسجيل الهدف الثاني القاتل للأبيض، والذى سجله ستانلي.

رفض المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من تعديل موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، وأكد خلال الصفحة الرسمية على الفيسبوك أنها في التوقيت المعلن كما هو، وأيضا أضاف أن لاعبي الأبيض سيشاركون مع معسكر المنتخب لمواجهة الكونغو الديموقراطية بتصفيات كأس العالم 2018، والتى ستكون يوم 4 أكتوبر القادم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *