نظام نور بالسجل المدني 1438 نتائج الطلاب المتوسطة الثانوي موقع نور الإلكتروني تسجيل

آخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 3:32 مساءً
2017 01 12
2017 01 12
نظام نور بالسجل المدني 1438 نتائج الطلاب المتوسطة الثانوي موقع نور الإلكتروني تسجيل
نظام نور 1438

نظام نور، يبث الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، نتائج الطلاب، مطلع الأسبوع المقبل، حسب تصريح خاص، وسيتم تناول أخبار إعلان درجات الطلاب، والتى يمكن أن يتعرف عليها كل طالب من خلال الأكونت الخاص له عبر نظام نور، والتعرف على الرابط الجديد لموقع نور أسفل المقال.

موقع نور، يتيح نظام نور لجميع الطلاب بكافة المراحل الثلاث التعرف على درجات الطلاب من خلال الحساب الخاص لكل طالب، فإن نتائج الطلاب أصبحت قيد الصدور خلال أيام قليلة، وعلى الطلاب وأولياء الأمور متابعة موقع نور الإلكتروني للحصول على الدرجات فور رفعها عبر نظام نور الخاضع لوزارة التربية والتعليم.

يمكن للطلاب بكل سهولة ويسر إحضار الرقم السري ورقم السجل من خلال المدرسة التابع لها، لتقيم حساب للدخول عليه فى أى لحظة، ومتابعة أحدث أخبار نتائج الطلاب للإبتدائي والمتوسطة والثانوي، ونفيدكم فى حالة اعتماد وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية.

ودع نور مستخدميه لتحري الدقة عند استخدام نظام نور، حيث كثرت بشدة خلال الأيام الأخيرة ظهور بعض الروابط المضللة للطلاب للدخول على بوابة نور الإلكترونية، لذلك ننشر لكم الرابط الرسمي والموثق من قبل وزارة التربية والتعليم للدخول إلى نظام نور ومتابعة تحديث بيانات الطلاب، للإطلاع على النتائج فور صدورها.

نظام نور، تلك الأيقونة الجميلة فى حياة الطلاب، والذى يدعم استخدامات على نطاق تكنولوجي واسع، ولقد قام طلاب الصف الأول الإبتدائي بالتسجيل عبر نور، من أجل الإلتحاق بالمدارس المقررة فى العام الدراسي الجديد، ولذلك فى نور هو القائم الأساسي فى التعليم بكافة أنحاء المملكة.

ونتابع معكم الإطلاع على نتائج الطلاب من نور، حيث سيكون لكل مرحلة موعد محدد فى الإعتماد من قبل وزارة التربية السعودية، لذلك سيتم التواصل لمعرفة نتائج نور من خلال سبق لرصدها لكم فى الحال ومعرفة كل ماهو جديد عبر صحيفة “عيون مصرية”، اطلع على أخبار ونتائج نور المتداولة أول بأول.

https://noor.moe.gov.sa/Noor/login.aspx

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)