بالصور عقد قران مؤمن زكريا وحضور نجوم الأهلي والمنتخب وهيكتور كوبر حفل زفاف اللاعب

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 10:45 صباحًا
2017 01 11
2017 01 11
بالصور عقد قران مؤمن زكريا وحضور نجوم الأهلي والمنتخب وهيكتور كوبر حفل زفاف اللاعب
مؤمن زكريا

تنشر كاميرات “عيون مصرية” صور عقد قران مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، حيث حضر حفل الزفاف نجوم القلعة الحمراء والمنتخب الوطني لكرة القدم الأول “الفراعنة” والمدير الفني الأرجنتيني هيكتوبر كوبر، وقد اعتبر الكثير من نقاد الرياضة، أن حضور كوبر جاء لمصالحة اللاعب بعدما تم استبعاده من قائمة الفريق التى ستشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

وقد أقام اللاعب مؤمن زكريا عقد القران في مسجد فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس، وقد تواجد عدد كبير من نجوم الأهلي، أبرزهم الشاب المحترف بصفوف نادي ستوك سيتي بالدوري الإنجليزي “رمضان صبحي”، ولاعب الأحمر المعار لصفوف مصر المقاصة أحمد الشيخ، أحمد فتحي، وإكرامي الشحات لاعب الأهلي سابقا، و حارس المرمى أمير عبد الحميد، وعبدالله فاروق، وأحمد عادل عبد المنعم.

حفل زفاف مؤمن زكريا
حفل زفاف مؤمن زكريا

وقد توجهت كتبية الأحمر بعدما أنهوا التدريبات الجماعية من ملعب مختار التتش بالجزيرة، متوجهت لحضور حفل زفاف مؤمن زكريا اليوم، وقد التقطت الكاميرات صور الكثير من النجوم، إلا أن غياب المدرب حسام البدري جاء لسفره حاليا في كندا حيث يتواجد مع أسرته ويقضى الأجازة السلبية، والتى تأتي نتيجة توقف الدوري العام وكأس مصر، للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

لعب مؤمن زكريا للقلعة البيضاء، قبل أن يقرر الإنتقال للأهلي ويحقق حلم حياته بالإنضمام للشياطين الحمر، ومن المتوقع أن يحضر باقي اللاعبين بعد قليل لتهنئة زميلهم بالفريق مؤمن زكريا، بينما هنأ عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي زميله مؤمن عبر شبكات التواصل الإجتماعي “يا رب تكون وش الخير عليك وألف مبروك.

عقد قران مؤمن زكريا
عقد قران مؤمن زكريا
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)