وصول قوات الشرطة ونائب وزير الداخلية لمنطقة كمين شارع الهرم

آخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 1:29 مساءً
2016 12 17
2016 12 17
وصول قوات الشرطة ونائب وزير الداخلية لمنطقة كمين شارع الهرم
حادث انفجار شارع الهرم اليوم

أبرز وأهم أخبار مصر اليوم العاجلة، هو حادث انفجار شارع الهرم اليوم، حيث انتقلت النيابة قبل قليل لمعاينة ملابسات وضحايا حادثة تفجير عبوتين ناسفتين بجوار مسجد السلام بمنطقة الطالبية بشارع الهرم، بالإضافة إلى وصول فريق من المباحث والدليل الجنائي.

وقد وصل لموقع حادث انفجار شارع الهرم كلا من مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية، وفريق من مكتشفي العبوات الناسفة، وبعض خبراء المفرقعات، وقد فرضت وزارة الداخلية كردون أمني حول المنطقة لمنع دخول وخروج أي من المتواجدين بالمنطقة إلا بعد التفتيش والتأكد من عدم وجود أي متفجرات أخرى، بينما تم نقل المصابين في الحادث إلى مستشفى الجيزة العام.

وعلق المتحدث الإعلامي لضباط الشرطة، أن عدد الضحايا من من انفجار شارع الهرم اليوم، وصل إلى 6 شهداء جراء الحادث الإرهابي الغاشم، عدد 2 ضباط، وأمين شرطة، وثلاث مجندين، ولم يتم الإعلان بعد عن أسمائهم ولا المصابين، ومن المقرر أن يتم الإعلان خلال مؤتمر رسمي للإفصاح عن ملابسات الواقعة، وإعلان المشتبه بهم، وتوضيح الخطة التى ستتبعها الشرطة لسرعة الوصول إلى الجناة.

وأوضح بعض الشهود العيان، أن هناك اثنين يستقلون دراجة نارية قاموا بإلقاء عبوتين ناسفتين على كمين أمني بشارع الهرم، وقاموا بتفجيرها عن بعد عن طريق بعض الإشارات اللاسلكية، ويجري فريق كشف المفرقعات حاليا، تمشيط حول المنطقة وبمكان الحادث، لمعرفة المواد التى تم استخدامها في صناعة هذه العبوات، والكمية أيضا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)