جنازة الفنانة كريمة مختار وانهيار معتز الدمرداش ونور وتوقيت العزاء غدا

آخر تحديث : السبت 14 يناير 2017 - 6:01 مساءً
2017 01 14
2017 01 14
جنازة الفنانة كريمة مختار وانهيار معتز الدمرداش ونور وتوقيت العزاء غدا
وفاة كريمة مختار

أكد نقيب الممثلين لجريدة “عيون مصرية” وفاة الفنانة القديرة كريمة مختار والتى توفت قبل ساعات عن عمر يناهز 82 عاما بمستشفى المعادي، وقد اتصل الدكتور أشرف زكي بالإعلامي معتز الدمرادش ليعزيه في موت والدته، والتى وافتها المنية قبل قليل.

كان التلفزيون المصري ارتكب خطأ فادحا قبل أسابيع، حيث أعلنت مقدمة أحد البرامج التلفزيونية خبر وفاة كريمة مختار، على الرغم من عدم صحة الخبر في ذلك التوقيت، وقد خرج ابنها الأكبر في برنامجه بقناة الحياة، مكذبا هذه الإشاعات، وطلب من جمهورها ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

ولكن للأسف تأزمت الحالة جدا، ولم يستطع الأطباء إنقاذ حياتها، وأكد مصدر مقرب من الأسرة أن صلاة الجنازة وتشييع الجثمان لمثواه الأخيرة سيكون غدا عقب صلاة الجمعة من مسجد عمر بن العاص، بينما لم يتم تحديد ميعاد إقامة العزاء، وقد شكر معتز كافة الأصدقاء من داخل الوسط الإعلامي ومن خارجه ممن قاموا بالإتصال به خلال الساعات الماضية، وطلب منهم الدعاء لولدته بالرحمة والمغفرة.

الفنانة كريمة مختار من مواليد القاهرة عام 1934، حاصلة على بكالوريوس معهد الفنون المسرحية، بداية مشوارها الفني في الإذاعة حيث قدمت الكثير من البرامج المخصصة للأطفال مع بابا شاور، ثم قدمت الكثير من الأدوار السينمائية والمسلسلات الدرامية، أشهر أعمالها مسلسل البخيل وأنا، يتربى في عزو “ماما نونة”، فيلم الفرح، حيث اشتهرت بدور الأم الطيبة في كل أعمالها، رحمها الله وأدخلها فسيح جناته، ونقدم التعزية لأسرتها ونتمنى لهم الصبر والسلوان.

صور جنازة كريمة مختار
صور جنازة كريمة مختار
جنازه كريمه مختار
جنازه كريمه مختار
جنازة الفنانة كريمة مختار
جنازة الفنانة كريمة مختار
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)