تردد قناة RTS 1 السنغالية الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون

تردد قناة RTS 1 السنغالية الناقلة لمباريات كأس أمم أفريقيا 2017 في الجابون

ننشر لكم تردد قناة RTS 1 السنغالية الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون التي تنطلق رسمياً في الفترة من الرابع عشر من يناير الجاري حتى الخامس من شهر فبراير المقبل.

وباتت القناة السنغالية RTS 1 مثار اهتمام الكثير من متابعي كرة القدم في المنطقة العربية بعد إعلان ضمن القنوات الناقلة لامم افريقيا 2017 وحصولها على حقوق بث مباريات كأس الأمم الأفريقية 2017، دون تشفير، وهو ما يراه الكثير من مشجعي كرة القدم منفذاً للهروب من سيطرة بي إن سبورتس على كافة البطولات الأفريقية.

وتغطي قناة RTS 1 العديد من مسابقات كرة القدم المهمة، أبرزها كأس العالم، و كأس الأمم الأوروبية، وكأس الأمم الأفريقية، إضافة إلى نقل عدد من مباريات دوري أبطال أفريقيا، وكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية) خاصة مباريات الفرق السنغالية المشاركة، ومباراتي نهائي البطولتين القاريتين، كما تذيع القناة مباراة كأس السوبر الأفريقي، ما جذب إليها أنظار الكثير من المتابعين في كل الدول العربية في شمال أفريقيا.

ويلعب المنتخب السنغالي ضمن المجموعة الثانية في كأس الأمم الأفريقية 2017 التي يتوقع أن تشهد منافسة قوية على حجز بطاقتي الدور ربع النهائي مع وجود منتخبي الجزائر وتونس إضافة إلى منتخب زيمبابوي. وستكون مباريات الجزائر وتونس مع السنغال أهم مباريات المجموعة لاسيما أنها سترسم ملامح المتأهلين إلى دور الثمانية.

ويلعب منتخب تونس ضد السنغال في افتتاح مباريات المجموعة يوم الأحد الموافق للخامس عشر من يناير الجاري، بينما سيختتم المنتخب الجزائري مبارياته بلقاء السنغال يوم 23 يناير، فيما سيلتقي منتخب السنغال مع زيمبابوي في الجولة الثانية يوم الخميس 19 يناير في الوقت الذي يلتقي فيه منتخبي الجزائر وتونس لحسم التأهل أو الإبقاء على حظوظهما في المنافسة.

تردد قناة RTS 1 الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون

تتواجد قناة RTS 1 على القمر الصناعي يوتلسات (7 درجات شرق) على التردد 11221، باستقطاب أفقي (H)، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4. كما يوجد تردد قناة ortm على نفس القمر وايضا القناة على التردد 12728، باستقطاب عمودي ( V )، ومعدل ترميز 30000، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4، على القمر نفسه.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *