تردد قناة ortm اورتم المالية المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2017 الان

آخر تحديث : الأحد 15 يناير 2017 - 8:43 مساءً
2017 01 15
2017 01 15
تردد قناة ortm اورتم المالية المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2017 الان
تردد قناة ORTM الناقلة لمباريات مصر في كأس الأمم الأفريقية 2017

تنقل تردد قناة ORTM اورتم (تليفزيون مالي) مباريات منتخب مصر والمنتخبات العربية، تونس والجزائر، والمغرب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 التي تنطلق في الجابون خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويشارك منتخب مصر للمرة الأولى في البطولة القارية التي حمل لقبها 7 مرات منذ عام 2010، بعد إخفاقة في بلوغ النهائيات في نسخ 2012، و2013 و 2015. ووقعت مصر في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات مالي وأوغندا وغانا.

وتواصل الجماهير المصرية والعربية البحث عن القنوات الناقلة لأمم أفريقيا 2017 خارج حدود القمر الصناعي المصري نايل سات الذي تستحوذ من خلاله شبكة بي إن سبورتس القطرية على حقوق بث مباريات البطولة حصرياً في منطقة الشرق الأوسط.

ويعتبر القمر الصناعي يوتلسات (7 درجات شرق) وجهة الجماهير العربية في الفترة الحالية لمتابعة منافسات كأس الأمم من خلال قنواته المفتوحة التي يأتي في مقدمتها قناة ORTM بينما تتفاوض التليفزيونات الحكومية في الوقت الراهن مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل شراء حقوق بث مباريات منتخباتها (مصر والمغرب وتونس والجزائر) المشاركة في أمم أفريقيا 2017 على القنوات الأرضية.

وتحتكر شبكة بي إن سبورتس جميع بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بداية من البطولات السنوية التي تشمل دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي، إضافة إلى مباراة السوبر الأفريقي، كما تذيع حصرياً بطولتي كأس الأمم الأفريقية وكأس أفريقيا للمحليين، ومع المقابل المالي الكبير الذي تخصصه الشبكة الرياضية القطرية للاشتراك في باقاتها الأساسية والإضافية التي تذيع من خلالها مباريات كأس الأمم الأفريقية 2017 وهي قنوات ماكس، لا يستطيع عدد كبير من عشاق كرة القدم في مصر والبلدان العربية متابعة البطولات المختلفة.

تردد قناة تليفزيون مالي ORTM الناقلة لمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2017 على القمر الصناعي يوتلسات (7 درجات شرق)

تذيع تردد قناة ORTM بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 على التردد 11221، باستقطاب أفقي (H)، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 وهو التردد نفسه الذي تتواجد عليه تردد قناة rts السنغالية التي أعلنت حصولها أيضاً على حقوق بث منافسات البطولة القارية العريقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)