نتيجة مباراة مصر والدنمارك كرة يد اليوم الفراعنة تخسر بالجولة الثانية بكأس العالم 2017

آخر تحديث : السبت 14 يناير 2017 - 11:20 مساءً
2017 01 14
2017 01 14
نتيجة مباراة مصر والدنمارك كرة يد اليوم الفراعنة تخسر بالجولة الثانية بكأس العالم 2017
مشاهدة نتيجة مباراة مصر والدنمارك اليوم بث مباشر كرة يد

نقدم لكم موعد نتيجة مباراة مصر والدنمارك اليوم في كأس العالم لكرة اليد 2017 مصر 28-35 الدنمارك مع نهاية الشوط الثاني، إذ يواصل منتخب مصر منافساته في كأس العالم لكرة اليد مساء السبت بمواجهة قوية مع منتخب الدنمارك صاحب ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016،.

في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة، وذلك بعد الفوز الكبير والمهم الذي حققه أبناء النيل مساء أمس الجمعة على حساب المنتخب القطري وصيف النسخة الماضية من كأس العالم لكرة اليد، وذلك بنتيجة 22 مقابل 20، بينما فاز المنتخب الدنماركي على نظيره الأرجنتيني بنتيجة كبيرة 33-22.

ويسعى رفاق أحمد الأحمر لإثبات جدارتهم بالمنافسة على إحدى بطاقات التأهل للدور الثاني من كأس العالم لكرة اليد التي تستمر حتى التاسع والعشرين من يناير الجاري، وذلك عندما يأتي موعد مباراة مصر والدنمارك في العرس العالمي الليلة. وكان أحمد الأحمر النجم الأول لمنتخب مصر لكرة اليد قد حصل على جائزة أفضل لاعب أمس أمام قطر بعدما سجل أكبر عدد من الأهداف في المباراة التي شهدت تألقاً لافتاً ومعتاداً من حارس المرمى الكبير كريم هنداوي “كاتونجا”.

وكانت قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد 2017 قد أوقعت ثلاثة منتخبات عربية في منافسة محتدمة بالمجموعة الرابعة، وهي منتخبات مصر بطل أفريقيا، وقطر بطل آسيا ووصيف النسخة الماضية من كأس العالم لكرة اليد، ومنتخب البحرين وصيف بطل آسيا، إلى جانب منتخبات عريقة تحمل رصيداً كبيراً عبر تاريخها الطويل في المنافسات العالمية لكرة اليد، مثل منتخب الدنمارك، ومنتخب السويد، إضافة إلى منتخب الأرجنتين.

وتتنافس المنتخبات الستة في المجموعة على أربع بطاقات للتأهل إلى الدور ثمن النهائي للبطولة التي تستضيفها فرنسا، إذ يتأهل إلى دور الـ16 المنتخبات الأربعة الأولى من المجموعات الأربع، التي تشكل قوام المونديال الفرنسي في نسخته الـ25.

موعد مشاهدة مباراة مصر والدنمارك كرة يد بث مباشر كأس العالم لكره اليد 2017

حددت اللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة اليد 2017 موعد مباراة مصر والدنمارك في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً (9.45 م)، القنوات الناقلة لمباراة مصر والدنمارك في دور المجموعات لكأس العالم لكرة اليد 2017، تنفرد قنوات بي إن سبورتس القطرية ببث مباريات كأس العالم لكرة اليد 2017 في منطقة الشرق الأوسط. ووفقاً لجدول برامج الشبكة الرياضية الشهيرة تذاع مشاهدة مباراة مصر والدنمارك كرة يد اليوم بث مباشر عبر قناة بي إن سبورتس HD 7.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)