القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة اليد 2017 مباريات منتخب مصر

آخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2017 - 12:23 صباحًا
2017 01 16
2017 01 16
القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة اليد 2017 مباريات منتخب مصر
القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة اليد 2017 في فرنسا

ننشر لكم القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة اليد 2017، التي تستضيفها فرنسا في الفترة من الحادي عشر من يناير الجاري، حتى التاسع والعشرين من الشهر نفسه في العاصمة الفرنسية باريس.

وانطلقت منافسات كأس العالم لكرة اليد 2017 بلقاء افتتاحي فاز فيه منتخب فرنسا حامل لقب البطولة، على منتخب البرازيل بفارق كبير من الأهداف 31-16 على ملعب أكور هوتيل أرينا مساء الأربعاء الموافق 11 يناير 2017.

ويسعى منتخب الديوك الزرقاء مستضيف البطولة لتحسين صورته والمنافسة بقوة على حصد اللقب بعدما ظهر باهتاً في بطولة أوروبا الأخيرة التي أقيمت العام الماضي، إذ أخفق في الوصول إلى نصف النهائي واكتفى بالحصول على المركز الخامس على حساب الدنمارك، واختار منتخب فرنسا اللعب ضمن المجموعة الأولى وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة ليد. وتضم المجموعة الأولى كلاً من فرنسا وروسيا والنرويج والبرازيل و بولندا واليابان.

وفي المجموعة الثانية تلعب منتخبات سلوفينيا وإسبانيا و مقدونيا وتونس وآيسلندا وأنجولا، وفي المجموعة الثالثة يتواجه منتخب كرواتيا مع تشيلي وألمانيا وروسيا البيضاء والمجر مع وجود عربي وحيد في هذه المجموعة للمنتخب السعودي. أما المجموعة الرابعة فضمت ثلاثة منتخبات عربية هي مصر بطل أفريقيا وقطر بطل آسيا ووصيف كأس العالم 2015، ومنتخب البحرين، إلى جانب كلاً من الدنمارك والسويد والأرجنتين. ويعد المنتخب الألماني بطل أوروبا 2016 إلى جانب فرنسا المنظمة وحاملة اللقب أبرز المرشحين للفوز بهذه النسخة من البطولة الكبرى.

أما فيما يخص القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة اليد 2017، حصلت العديد من القنوات العالمية على حقوق بث البطولة، إذ تنقل كأس العالم لكرة اليد في كل القارات عبر أبرز القنوات والشبكات الرياضية وفي مقدمتها قنوات يورو سبورت وبي إن سبورتس وفوكس سبورت التي تقاسمت حقوق البث بحسب تواجدها في دول العالم المختلفة، أما مباراة مصر والدنمارك كرة يد اليوم في الساعة التاسعة والنصف مساءا.

القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة اليد 2017 مباريات منتخب مصر والمنطقة العربية

حصلت شبكة بي إن سبورتس القطرية على حقوق بث منافسات كأس العالم لكرة اليد 2017 في المنطقة العربية والشرق الأوسط. وتخصص الشبكة القطرية قنوات باقتها الأساسية لإذاعة مباريات البطولة، خاصة قنوات بي إن سبورتس HD 7 ، و HD 8 و HD 9.