الفيسبوك يتزين بأجمل تهاني المولد النبوي الشريف

آخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 1:44 مساءً
2016 12 31
2016 12 17
الفيسبوك يتزين بأجمل تهاني المولد النبوي الشريف
صور تهنئة معايدة مولد النبي الشريف 2017

فداك أبي وأمي يا رسول الله، من أشهر الكلمات التى تنتشر عبر شبكات التواصل الإجتماعي، صور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، مع باقة عبارات تهاني كولكش رسومات كروت بطاقات بمناسبة حلول مولد النبي عليه أفضل الصلاة وأتم التسليمات.

عندما يقوم المستخدم العادي لصفحات الفيسبوك اليوم، نجد كل المسلمين يقومون بنشر بطاقات كروت تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 1438 هجريا، 2016 ميلاديا، حيث نلاحظ تغيير شامل لكل البروفيلات والصفحات الشخصية والجروبات العامة، بتعديل الشعار، ضمن احتفالات المولد النبوى 2017.

كما نجد بعض المصريين والسعوديين والكويتيين والإماراتيين والقطريين والعرب عامة، بالدخول إلى محركات البحث المعروفة مثل جوجل، للبحث عن شعارات جديدة ضمن احتفالات ومعايدة كلمات حب في الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام، تكريما وتخليدا لذكرى مولد النبي، وقد يقلق البعض ويسأل الشيوخ في هذه الأوقات هل هناك أي حرمانية في الإحتفال بالمولد النبوى الشريف.

وقد أجاب فضيلة الشيخ عطية مبروك عبر قناة أم بي سي مصر، عندما سأله بعض المتصلين، حيث أوضح أننا نلاحظ هذه الأيام انتشار بعض التعليقات والصور والتى تطالب بجمع مليون صلاة على النبي عليه أفضل الصلاة وأتم التسليمات، وأكد أن محمد “عليه أفضل الصلاة والسلام” لا يحتاج لتلك الصلوات في ذلك الوقت، فيجب علينا أن نذكره في كافة الأوقات، وهذا ليس عيد للمسلمين كما يعتقد البعض.

من جهة أخرى أفاد أن أكل الحلوى ليس له أي حرمانية، ولكن يجب أن تكون نيتنا أن لهذه الحلوى ليس لها دخل بذكرى المولد، ولن تكون سببا في تخليد ذكراه، ويجب أن يفهم المسلم، أن الصدقة وكافة الأعمال الحسنة ستنفع نفسه ولن تنفع رسوله، لذا يجب علينا الإلتزام، وأن تكون هذه الأيام نجلس فيها مع أبنائنا ونعرفهم بسيرة رسولنا الكريم، ومدى التضحيات والمعوقات التى قابلته لنشر الدين الإسلامي، ونوضح مدى صفات حبيبنا مدى سواء التسامح والصدق والإخلاص في العمل وغيره الكثير.

سنحاول عبر إضافة بعض كروت بطاقات بمناسبة المولد النبوي الشريف، كلمات عبارات صور تهنئة معايدة لكل المسلمين في جميع دول العالم العربي، “فمبلغ العلم انه بشر وانه خير خلق الله كلهم” وإليكم كلمة مسجلة لفضيلة الشيخ الشعراوي رحمه الله بمناسبة قدوم مولد النبي.

صور المولد النبوي
صور المولد النبوي