توقيت مباراة السعودية وروسيا البيضاء في كأس العالم لكرة اليد 2017

آخر تحديث : الأحد 15 يناير 2017 - 11:57 مساءً
2017 01 15
2017 01 15
توقيت مباراة السعودية وروسيا البيضاء في كأس العالم لكرة اليد 2017
موعد مباراة السعودية وروسيا البيضاء في كأس العالم لكرة اليد 2017

موعد مباراة السعودية وروسيا البيضاء في كأس العالم لكرة اليد 2017، بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من البطولة التي تقام في ملاعب فرنسا في الفترة من 11 يناير حتى 29 من يناير. وكان المنتخب السعودي قد افتتح مبارياته في المجموعة أمام منتخب كرواتيا العريق، وخسر الأخضر السعودي بفارق خمسة أهداف، بنتيجة 28-23.

وتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم لكرة اليد في فرنسا بعد احتلاله المركز الرابع في بطولة كأس آسيا 2016، بينما أوقعته قرعة كأس العالم لكرة اليد التي أجريت في يونيو 2016 في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات ألمانيا بطل أوروبا 2016، وكرواتيا، والمجر، وروسيا البيضاء (بيلا روسيا)، وتشيلي.

وظهر المنتخب السعودي بشكل رائع أمام كرواتيا على عكس التوقعات، ولفت لاعبوه أنظار الجميع ما دفع الإعلام السعودي للإشادة بأداء الأخضر، وتوجه تركي الخليوي رئيس اتحاد كرة اليد السعودي بالشكر للاعبين وللجهاز الفني على المستوى المميز الذي قدموه في افتتاح مبارياتهم بكأس العالم أمام كرواتيا صاحب التاريخ الكبير في المنافسات الدولية.

وبعد المستوى اللافت في المباراة الأولى تترقب جماهير الأخضر موعد مباراة السعودية وروسيا البيضاء لمتابعة المنتخب ودعم لاعبيه الطامحين في تحقيق أول انتصار لهم في كأس العالم 2017. وبدأ منتخب روسيا البيضاء مبارياته في المجموعة الثالثة بالخسارة أمام تشيلي بنتيجة (28-32)، بينما فازت ألمانيا على المجر (23-27). وفي الجولة الثانية ضمن المجموعة نفسها فاز منتخب كرواتيا على المجر بنتيجة 31-28.

ويركز المنتخب السعودي على تثبيث أقدامه في البطولة، من أجل الفوز في لقاءاته المباشرة مع كل من المجر وروسيا البيضاء من أجل حسم تأهله إلى دور الستة عشر، علماً بأن المنتخبات الـ 16 المشاركة في البطولة تتنافس على أربع بطاقات عن كل مجموعة للتأهل إلى الدور ثمن النهائي. ويتأهل إلى دور الـ16 المنتخبات الأربعة الأولى من المجموعات الأربع، التي تشكل قوام المونديال الفرنسي في نسخته الـ25.

موعد مباراة السعودية وروسيا البيضاء في الجولة الثانية بكأس العالم 2017

تقام مباراة السعودية وروسيا البيضاء ضمن المجموعة الثالثة من مونديال فرنسا لكرة اليد في تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع (10.45) مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا الربع (9.21) مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا البيضاء اليوم الأحد (15-1-2017)

تذاع المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية في بث منافسات كأس العالم لكرة اليد 2017. وتبث الشبكة القطرية مباراة السعودية وروسيا البيضاء على قناة بي إن سبورتس HD 7.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)