توقيت مباراة مصر والبحرين لكرة اليد اليوم في بطولة كأس العالم 2017

آخر تحديث : الثلاثاء 17 يناير 2017 - 12:18 صباحًا
2017 01 17
2017 01 17
توقيت مباراة مصر والبحرين لكرة اليد اليوم في بطولة كأس العالم 2017
موعد مباراة مصر والبحرين في دور المجموعات بكأس العالم لكرة اليد 2017

تترقب الجماهير المصرية موعد مباراة منتخب مصر والبحرين لكرة اليد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بكأس العالم لكرة اليد 2017، ويلعب المنتخبان ضمن مجموعة تضم إلى جانبهما كلاً من السويد والدنمارك وقطر والأرجنتين.

وبدأت مصر مبارياتها في المجموعة أمام قطر، وفازت بنتيجة 22-20، قبل أن تخسر المباراة الثانية أمام منتخب الدنمارك 35-28، ويحتل منتخب مصر لكرة اليد المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطتين، بينما يحتل المنتخب البحريني المركز الخامس بلا رصيد.

وافتتح المنتخب البحريني مبارياته في المجموعة الرابعة بالخسارة من منتخب السويد بنتيجة 33-16، بينما تقابل مع منتخب قطر في الجولة الثانية يوم الأحد (15 يناير) فخسر بنتيجة 32-22، ويحتل منتخب السويد المركز الأول بعد فوزه في أول مباراتين برصيد (4 نقاط)، بعد الفوز على البحرين والأرجنتين، ويحتل المنتخب الدنماركي المركز الثاني بالرصيد نفسه (4 نقاط) بعد فوزه في أول مباراتين أيضاً أمام منتخبي الأرجنتين ومصر.

ويركز منتخب مصر ونجومه بقيادة أحمد الأحمر وإسلام حسن ومحمد سند وكريم هنداوي (كاتونجا) على تحقيق الفوز الثاني له في نهائيات كأس العالم 2017، وذلك من أجل المنافسة على أحد البطاقات المؤهلة لدور الستة عشر، ويتأهل أربعة منتخبات من كل مجموعة إلى الدور ثمن النهائي من البطولة التي تستضيفها فرنسا في الفترة من الحادي عشر من يناير الجاري حتى التاسع والعشرين من الشهر نفسه.

وأكد مروان رجب المدير الفني لمنتخب مصر أن الفراعنة يبحثون دائماً عن الفوز في كل المباريات ولذلك فهو يلعب بخطة هجومية، ووجه لاعبيه إلى ضرورة التركيز لتحقيق الفوز على البحرين غداً الإثنين من أجل قطع خطوة نحو التاهل للدور ربع النهائي، مشيراً إلى أن على جميع اللاعبين نسيان الهزيمة أمام الدنمارك والتركيز في الهدف الأكبر، من جانبه قال محمد سند إن جميع اللاعبين عازمون على تعويض الهزيمة أمام الدنمارك، في اللقاءات القادمة.

موعد مباراة مصر والبحرين في كأس العالم لكرة اليد 2017

تقام مباراة مصر والبحرين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بكأس العالم في فرنسا، في تمام الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، أما القنوات الناقلة لمباراة مصر والبحرين يوم الإثنين 16-1-2017، وتذاع مباراة مصر والبحرين عبر قناة بي إن سبورتس HD 7.