مباراة منتخب مصر والبحرين

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبحرين في كأس العالم لكرة اليد 2017

ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر والبحرين في كأس العالم لكرة اليد 2017، ضمن مباريات المجموعة الرابعة في البطولة المقامة في فرنسا حتى التاسع والعشرين من يناير الجاري.

ويتطلع المنتخب المصري بقيادة مديره الفني مروان رجب لبلوغ الدور ربع النهائي للبطولة، ولذلك يسعى لتحقيق الفوز الثاني له في البطولة لحسم تواجده ضمن رباعي المقدمة، إلى جانب كلاً من السويد والدنمارك وقطر المتوقع لهم حجز البطاقات الأربع المؤهلة لدور الثمانية.

وتحظى المجموعة الرابعة في كأس العالم لكرة اليد 2017 بمشاهدة عالية من جانب الجماهير العربية، إذ تضم المجموعة ثلاثة منتخبات عربية هي مصر وقطر والبحرين. ويسعى الثلاثي العربي لحسم التأهل للدور ربع النهائي، بينما تميل التوقعات جميعها إلى المنتخبين المصري والقطري نظراً للخبرات الكبيرة لكليهما على الساحة العالمية.

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة مصر والبحرين في كأس العالم لكرة اليد 2017، تجتذب البطولة أنظار ملايين الجماهير حول العالم، وتختص القنوات العالمية الشهيرة في المجال الرياضي وفي مقدمتها فوكس سبورت وبي إن سبورتس ويورو سبورت بنقل مباريات مونديال اليد، إذ تهتم كل منها ببث المباريات وفقاً لمناطق التغطية الفضائية، في قارات العالم المختلفة آسيا وأفريقيا وأوروبا، والأمريكتين.

وافتتح منتخب مصر منافساته في فرنسا بلقاء من العيار الثقيل مع منتخب قطر وصيف النسخة الماضية من كأس العالم 2016، ونجح أبناء النيل في اقتناص فوز ثمين بنتيجة 22-20. وفي لقاء الجولة الثانية واجه منتخب مصر نظيره الدنماركي المتوّج بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل، وفاز الأخير بنتيجة 35-28.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبحرين في الجولة الثالثة بكأس العالم لكرة اليد 2017 (دور المجموعات)

تنقل المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية صاحبة الحقوق الحصرية في بث منافسات مونديال فرنسا 2017. وتبث الشبكة الرياضية الشهيرة مباراة مصر والبحرين عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 7 (beIN SPORT HD 7)، وتذاع المباراة في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءً (6.45 م) بتوقيت القاهرة، الموافق للساعة الثامنة إلا الربع مساءً (7.45 م) بتوقيت العاصمة البحرينية المنامة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *