ملعب بور جونتي يستضيف لقاء مصر ومالي بالدور الأول بأمم أفريقيا 2017

آخر تحديث : الأربعاء 18 يناير 2017 - 8:41 صباحًا
2017 01 18
2017 01 18
ملعب بور جونتي يستضيف لقاء مصر ومالي بالدور الأول بأمم أفريقيا 2017
مباراة منتخب مصر ومالي اليوم

على ملعب مدينة بور جونتي الجابونية التي تستضيف مباريات المجموعة الرابعة من البطولة القارية، التي تضم منتخبات غانا وأوغندا ومصر ومالي التي تتنافس جميعها على بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وتمثل مباراة مصر ومالي أهمية كبيرة للجهاز الفني لمنتخب الفراعنة لاسيما أنها ستأتي بعد مباراة افتتاح منافسات المجموعة بين أوغندا وغانا، إذ ستحدد المباراة ملامح المنافسة في المجموعة وما إذا كانت كتيبة كوبر قادرة على المنافسة بقوة على حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني.

وقال محمود فايز المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر، في تصريحات للصحفيين على هامش المباراة، إن الجهاز الفني بات يعرف نقاط القوة والضعف في منتخب مالي بشكل جيد، لافتاً إلى أنه تم دراسة كل التفاصيل الخاصة بالمنافس، مضيفاً أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر يدرك الطريقة الأمثل لإيقاف خطورة المنتخب المالي المتمثلة في السرعات العالية والطول الفارع للاعبيه، وذلك بحسب تصريحاته التي نقلتها الإثنين وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشار فايز إلى أن أخطر لاعبي المنتخب المالي هما الثنائي أداما تراوري لاعب موناكو الفرنسي، وباكاري ساكو مهاجم فريق كريستال بالاس الذي ينافس ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، موضحاً: “سنركز جيداً على غلق المساحات أمام مالي في وسط الملعب لمواجهة سرعة لاعبيه وقوتهم البدنية. درسنا الفرق الثلاثة الأخرى في المجموعة بشكل جيد ولدى المدير الفني تقرير شامل عن كل صغيرة وكبيرة تخص منتخبات مالي وأوغندا وغانا”.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي في كأس الأمم الأفريقية 2017

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي في الجولة الأولى من مباريات كأس الأمم الأفريقية 2017، من المنتظر أن تنقل المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية التي تخصص قنوات بي إن ماكس (beIN MAX HD1, HD2, HD3) لإذاعة كل مباريات بطولة الجابون على القمر الصناعي المصري نايل سات، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي. بينما يذيع تليفزيون مالي (قناة ORTM) المباراة عبر القمر الصناعي يوتلسات (7درجات شرق).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)