رياضة

استعدادات الزمالك لمواجهة فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

يَستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قوية ومصيرية أمام غريمه فيوتشر في الدور الربع نهائي؛ من عمر النسخة الواحدة والعشرين من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويَتطلع الفارس الأبيض إلى تَحقيق الفوز في لقاء الذهاب؛ من أجل وَضع قدمًا في المربع الذهبي، وخاصًة؛ بعد أن تَألق بشكل ملحوظ في دور المجموعات.

ويَلتقي المُختلط مع غريمه مساء الأحد القادم؛ المُوافق 31 من شهر مارس الجاري على استاد السلام؛ في تمام الأوقات التالية:

  • التاسعة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا؛ بتوقيت مكة المُكرمة.
  • الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت دولتي الإمارات والكويت.

ما هي استعدادات الزمالك لمواجهة فيوتشر في الكونفدرالية؟

يُكثف المدير الفني الحالي لفريق الزمالك؛ جوزيه جوميز تدريباته؛ استعدادًا؛ لمواجهة فيوتشر في الدور الربع نهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويَضع الرتوش الأخيرة على الخطة التي سوف يبدأ بها، ومن المُقرر أن يَستأنف اللاعبين؛ سواء المُستبعدين من هذا اللقاء، أو الأساسيين اليوم الإثنين؛ المُوافق 25 من شهر مارس الجاري، وذلك؛ بعد أن قَام؛ بإعطائهم راحة سلبية؛ لمدة 24 ساعة فقط.

فيوتشر
فيوتشر

الزمالك يَتألق في ودية زد استعدادًا لمواجهة فيوتشر

في إطار استعدادات الزمالك؛ لمواجهة فيوتشر في كأس الاتحاد الإفريقي؛ خَاص مباراة ودية أمام زد على ملعب بتروسبورت مساء يوم السبت الماضي؛ المُوافق 23 من الشهر الجاري.

واَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ للفريقين؛ بنتيجة هدفين لكلًا منهما؛ سَجل سامسون أكينيولا هدف التقدم للفارس الأبيض في الدقيقة 30؛ بعد تمريرة طويلة من ناصر ماهر؛ قَام باستغلالها في وسط غياب رقابة دفاعية.

حَاول المختلط بعد ذلك زيادة رصيده من الأهداف؛ من خلال الوصول إلى مرمى فيوتشر في بعض الهجمات الغير خطيرة، واَنتهي الشوط الأول؛ بتَقدمه؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

وفي بداية الشوط الثاني ظل الاستحواذ؛ لصالح الأبيض، الذي نَجح في تَسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 70 من قبل اللاعب يوسف أوباما من تمريرة من عبد الله السعيد.

واَستطاع لاعبي فيوتشر تَفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تَسجيل هدفين في دقيقتين متتالتين، الـ 80، والـ 81 بقدم كلًا من محمد سمير، وديلسون كاموني.

 

جوميز يَدفع بعواد لقيادة عرين الفارس الأبيض أمام فيوتشر

كَشفت بعض المصادر المسؤولة من داخل جدران الزمالك أن جوميز اَتجه إلى فكرة الاعتماد على حارس واحد فقط أساسي؛ بدلًا من الطريقة التي كان يَعتمد عليها طوال الفترة الماضية، وهي التبديل بين حارسين.

واَستقر المدير الفني بشكل كبير على الدفع بالحارس محمد عواد، وخاصًة؛ في ظل اَمتلاكه خبرة كبيرة في البطولات الإفريقية.

غيابات الفارس الأبيض في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

ضَربت الغيابات صفوف الفارس الأبيض؛ قبل انطلاق المواجهة النارية، التي سوف يَلتقي فيها مع فيوتشر في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

ويَغيب عن هذا اللقاء بشكل رسمي كلًا من عبد الله السعيد؛ بسبب مُشاركته هذا الموسم مع فريقه السابق بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا، وناصر ماهر، الذي سبق له هو الآخر، وشَارك مع مودرن فيوتشر في الكونفدرالية.

ومن المُتوقع أن يَدفع البرتغالي بكلًا من يوسف أوباما، ومصطفى شلبي؛ لتعويض غياب الثنائي، وخاصًة؛ في ظل اقتناعه التام بهما.

أما؛ بالنسبة لموقف اللاعب أحمد سيد زيزو؛ فـ مازال يوجد غموض حول مُشاركته في لقاء الذهاب؛ بعد تَعرضه؛ لإصابة في الكاحل في نهائي كأس مصر، الذي أُقيم بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية.

وأَوضح البرتغالي أنه لم يَقوم؛ بالدفع باللاعب؛ إلا في حالة جَاهزيته بنسبة 100%؛ خوفًا من تفاقم إصابته، وأَشار إلى أنه طَالب من الجهاز الطبي سرعة تَجهيزه.

أحمد جمال

صحفي خبرة أكثر من 7 سنوات في مجال الأخبار العربية والعالمية بمختلف المجالات رئيس تحرير خبر جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى