مباراة الجزائر وتونس بالجولة الثانية لضمان التأهل لربع النهائي بكأس كان 2017

آخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 1:39 مساءً
2017 01 21
2017 01 21
مباراة الجزائر وتونس بالجولة الثانية لضمان التأهل لربع النهائي بكأس كان 2017
الجزائر وتونس

تبدأ الجولة الثانية من مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 اليوم،”مسابقة الكان بالجابون” في المجموعة الثانية، تعثر الفريق التونسي أمام نظيره السنغالي بالجولة الأولى بعد الخسارة بهدفين دون رد.

بينما استطاع الفريق الجزائر “الخضر” التعادل بالدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني وسجل نجم ليستر سيتي الإنجليزي رياض محرز هدفين خلال اللقاء، لذا سيطمع كلا المنتخبان في محاولة الفوز الليلة واكتساب الثلاث نقاط كاملة، للعودة للمنافسة مرة أخرى والتأهل للدور ربع النهائي، يلتقي الفريقان في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب فرانسفيل.

ينتظر جماهير الخضر عودة المنتخب الجزائري مرة أخرى للفوز بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون مرة أخرى، في ظل تواجد مجموعة كبيرة من النجوم المحترفين الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم رياض محرز، إسلام سليماني، مهاجما ليستر سيتى الإنجليزي، وعلي بن طالب لاعب شالكة الألماني، وياسين براهيمي مهاجم بورتو البرتغالي.

وأشار جورج ليكنس المدرب البلجيكي للخضر خلال تصريحاته اليوم بكأس الأمم الأفريقية 2017″ وموقع يلا شوت، وأبدى تفاؤله خلال الجولات القادمة، والتأهل للدور الربع النهائي كأول أو ثاني المجموعة على أقصى تقدير، بينما يلتقي في التاسعة مساءا منتخبا السنغال وزيمبابوي في نفس المجموعة الثانية.

أسود التيرانغا ستحاول الفوز على الفريق الزيمبابوي لضمان الفوز بالنقط الثلاث، والتأهل أول المجموعة، بينما يعتقد خبراء كرة القدم، أن الفريق الزيمبابوي ظهر بمستوى جيد للغاية أمام الخضر، ويصعب التكهن بنتيجة اللقاء، أما مباراة تونس والجزائر ستكون ملتهبة للغاية على كلا الفريقان، وسيحاول المنتخب التونسي استغلال الهجمات المرتدة العكسية والاعتماد على الثنائي يوسف المساكني لاعب لوخيا القطري، ومهاجم سندرلاند الإنجليزي وهبي الخزري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)