لقاء تونس والجزائر قمة عربية مثيرة بمجموعة الموت بكأس الأمم الأفريقية 2017

آخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 1:00 صباحًا
لقاء تونس والجزائر قمة عربية مثيرة بمجموعة الموت بكأس الأمم الأفريقية 2017
تونس والجزائر

قمة عربية خالصة بين كبار القارة السمراء، مع مباراة تونس والجزائر اليوم، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، خسر المنتخب التونسي في الجولة الأولى أمام السنغال وجاءت النتيجة (2-0)، لصالح أسود التيرانجا.

بينما تعادل منتخب الخضر أمام منتخب زيمبابوي بهدفين لكل فريق، أحرز أهداف المنتخب الجزائري نجم ليستر سيتى الإنجليزي رياض سليماني، وذلك قبل نهاية اللقاء بدقائق معدودة، لذا سيكون لقاء القمة العربية المرتقب في تمام الساعة السادسة مساء الخميس بتوقيت القاهرة على ملعب فرانسفيل، سيحاول كلا الفريقان اكتساب الثلاث نقاط لتقوية موقفه في المجموعة، ولضمان التأهل.

كلا الفريقان لديهم طموحات كبيرة للفوز في لقاء الليلة بكأس الأمم الأفريقية، وأضاف المحللين بالأستديو التحليلي بشبكة بين سبورت، أن كل الفرق العربية تعثروا خلال الجولة الأولى، سواء الجزائر التى تعادلت بصعوبة، ومنتخب تونس الذي خسر أمام السنغال، ومنتخب المغرب الذي هزم هو الآخر بهدف دون رد، وتعادل منتخب مصر أمام مالي.

أغلب اللاعبين غير جاهزين فنيا وبدنيا، ويحتاجون لمزيد من الوقت للدخول في أجواء البطولة، وأكدوا أن ذلك سيظهر خلال الجولات المقبلة، وينتظر الجمهور العربي مباراة تونس والجزائر اليوم بمزيد من الأمل والطموح، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2017، جماهير الخضر تنتظر ظهور نجوم العالم، رياض مرحز، إسلام سليماني مهاجمي ليستر سيتى الإنجليزي.

ولاعب خط وسط شالكة الألماني علي بن طالب، وياسين براهيمي مهجم بورتو البرتغالي، يجدر الإشارة أن المنتخب السنغالي سيواجه نظيره الزيمبابوي في تمام الساعة التاسعة مساءا عقب نهاية لقاء الأخوة العرب.

2017-01-20 2017-01-20
أحمد زيتون