المغرب تقسو على توجو وتعزز فرصتها للتأهل لربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2017

آخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 1:38 مساءً
2017 01 21
2017 01 21
المغرب تقسو على توجو وتعزز فرصتها للتأهل لربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2017
يلا شوت مباراة المغرب وتوجو بث مباشر كأس أمم أفريقيا 2017

فاز منتخب المغرب على نظيره توجو بالجولة الثانية بثلاث أهداف مقابل هدف، يصطدم منتخب المغرب وتوجو مباريات اليوم بكأس الأمم الأفريقية 2017 لحسم بقاء أسود الأطلسي بمنافسات البطولة القارية بعد التعثر المفاجئ في الافتتاح أمام الكونغو الديمقراطية.

وتترقب الجماهير المغربية موعد مباراة المغرب وتوجو بالمجموعة الثالثة على أمل استعادة التوازن والثقة والمضي نحو المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي، بعد الخسارة القاسية التى تلقاها الفريق العربي الشقيق أمام نظيره الكونغو.

مباراة المغرب وتوجو على يلا شوت، المغرب تحت قيادة المدير الفني هيرفي رينارد لم تقنع الجماهير العاشقة للكرة المغربية حتى الآن، وبات الرهان المعقود على المدرب الفرنسي الخبير ببطولات أفريقيا في مهب الريح مع الهزيمة الأولى التي بعثرت كل أوراق رينارد والاتحاد المغربي لكرة القدم، في وقت واحد، لاسيما أن بقاء أسود الأطلسي في كأس الأمم أصبح متعلقاً بالفوز دون غيره على منتخب توجو العنيد.

وأمام رينارد مهمة أخرى خارج الخطوط إذ يقابل أستاذه المخضرم كلود لوروا صاحب التاريخ الطويل في القارة السمراء، وأول من منح الفرصة لرينارد ليدخل عالم التدريب وبالتالي ستكون المواجهة حاسمة في كثير من الأمور بينهما خاصة مع سعيهما الدؤوب للفوز من أجل ضمان المنافسة على بطاقتي المجموعة الصعبة.

وعن المواجهة المرتقبة بينهما قال المدير الفني لمنتخب توجو، كلود لوروا، في تصريحات للصحفيين عقب مباراة كوت ديفوار، إن اللقاء الذي سيجمعه مع رينارد سيكون بمشاعر خاصة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن اللقاء سيكون صعباً على الطرفين، وأضاف: “حقيقة أنا لا أحب مواجهة المنتخبات التي يشرف عليها أحد المساعدين السابقين لي، لكن في كل الأحوال أعتبر رينارد ابني وأتوقع له مستقبلاً كبيراً في أفريقيا”.

ويمثل الفوز لمنتخب المغرب أهمية كبيرة اليوم والأمر نفسه بالنسبة لمنتخب توجو الذي تعادل في مباراته الأولى مع حامل لقب البطولة منتخب كوت ديفوار، قبل مباراة المغرب وتوجو بث مباشر، إذ سيوازن المغرب كفة المنافسة من ناحية بحصوله على أول 3 نقاط، كما سيبعد منتخب توجو قليلاً، ليتجنب رينارد ولاعبيه حسرة الخروج المبكر من كأس الأمم الأفريقية 2017 التي عقد عليها أبناء المغرب آمالهم في إنهاء حالة الخصام مع اللقب المستمرة منذ 41 عاماً.

موعد مباراة المغرب وتوجو في الجولة الثانية من كأس الأمم الأفريقية 2017

حددت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون موعد مباراة المغرب وتوجو الساعة السابعة مساءً (7.00م) بتوقيت المغرب، التاسعة مساءً (9.00) بتوقيت القاهرة. وتذاع المباراة عبر قناة بي إن ماكس HD 1 المخصصة لبث كل مباريات كأس الأمم الأفريقية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)