كورة اون لاين لايف مباراة مصر واوغندا بث مباشر يلا شوت

انطلاق مباراة مصر وغانا اليوم منتخب الفرعنة يفوز بالدقيقة الأخيرة 90

أفرح نجم النادي الأهلي عبد الله السعيد بعد احرازه هدف الفوز في الدقيقة 90 من عمر المباراة، وقد مرر محمد صلاح نجم روما الإيطالي، والذي مرره له محمود عبد المنعم كهربا لاعب اتحاد جدة السعودي، ليترفع رصيد منتخب الساجدين لأربع نقاط وفي انتظار لقاء غانا القادم.

يواصل منتخب مصر استعداداته للمواجهة المصيرية أمام منتخب أوغندا في الجولة الثانية لحسم الفوز والإبقاء على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية التي تقام في الجابون في الفترة من 14 يناير الجاري حتى 5 فبراير المقبل.

ستكون مهمة المنتخب المصري صعبة لتجاوز أوغندا وذلك في ظل الأداء القوى الذي ظهر به الأخير أمام غانا في المباراة الماضية، التي خسرها بركلة جزاء سجلها أندريه أيو، بينما لم تتمكن غانا من توسيع الفارق واكتفت بهدفها لتتراجع للتأمين أمام اندفاع أوغندا الذي استمر حتى نهاية المباراة لينذر بمباراة قوية أمام منتخب مصر غداً.

وتركز القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا على هذا اللقاء لكونه بات حاسماً لتواجد المنتخبين في كأس الأمم الأفريقية، إذ يسعى كل منهما لخطف النقاط الثلاث والهروب من شبح الخروج المبكر، خاصة منتخب مصر الذي عقدت عليه آمال كبيرة بعد عودته للمشاركة في النهائيات القارية في أعقاب الغياب الطويل عن كل النسخ التي تلت الثلاثية الذهبية 2006، و2008، و 2010.

وقال قائد منتخب مصر عصام الحضري الذي بات الحارس الوحيد للمنتخب في الوقت الراهن بعد إصابة الثنائي أحمد الشناوي وشريف إكرامي، إنه لا يخشى مواجهة المنتخب الأوغندي، وأكد استعداده وجاهزيته للمباراة التي تقام غداً السبت في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأوضح الحضري في تصريحاته الصحفية على هامش المباراة أن كل لاعبي المنتخب يركزون على تحقيق الفوز على أوغندا غداً خاصة مع أهمية المباراة لمسيرة المنتخب في كأس الأمم الأفريقية 2017، معتبراً أن الفوز على أوغندا سيمهد للتأهل للدور ربع النهائي للبطولة القارية العريقة.

وبدأ الحضري مباراة مالي الأخيرة على مقاعد البدلاء قبل أن يتعرض الحارس الأول أحمد الشناوي للإصابة، ومن ثم تم الإعلان عن تعرض حارس الزمالك لتمزق في العضلة الخلفية سيمنعه من استكمال البطولة، نظراً لحاجة الشناوي للعلاج مدة تقارب الشهر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا السبت 21-1-2017

تنقل المباراة حصرياً عبر قنوات بي إن ماكس HD وهي القنوات التي خصصتها شبكة بي إن سبورتس لبث كل مباريات كأس الأمم الأفرقية 2017، كما تذاع المباراة عبر قناة مالي ORTM وقناة السنغال RTS 1 على القمر يوتلسات 7 درجات شرق.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *