ضرب لميس الحديدي والمذيع أحمد موسى أمام انفجار كنيسة الكاتدرائية بالعباسية

آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 9:39 صباحًا
2016 12 13
2016 12 13
ضرب لميس الحديدي والمذيع أحمد موسى أمام انفجار كنيسة الكاتدرائية بالعباسية
ضرب لميس الحديدي

اعتدى بعض المتظاهرين من أهالي المتوفين والمصابين أمام كنيسة الكاتدرائية بالعباسية بـ الضرب الاعتداء على الإعلامية لميس الحديدي واحمد موسى مقدمة برنامج هنا العاصمة على قناة سي بي سي، حيث حاولت الدخول للكنيسة لتغطية الأخبار والأحداث الجارية هناك. يجدر الإشارة أن لميس الحديدى ذهبت لمحيط حادث انفجار كنيسة كاتدرائية العباسية اليوم لتغية الأحداث، إلا أن أهالي الضحايات تدافعوا عليها بـ الإعتداء والضرب المبرح، لولا تدخل أحد المصورين وطاقم الإعداد بالبرنامج، وأخذها بعيدا عن محيط الحادث، وقد اتصل عدد من الإعلاميين بها على رأسهم زوجها عمرو أديب للإطمئنان على حالتها، وقد اعتذر لها بعض القساوسة المتواجدين، حيث حالة أهالي المتوفين صعبة جدا ولا يمكن التواصل معهم في ذلك الوقت.

وفي نفس الوقت حاولت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير على قناة النهار، مقابلة بعض أهالي الشهداء والمصابين بالمستشفى، ولكن الحالة النفسية حالت دون ذلك، وحاول أيضا البعض الضرب والاعتداء عليها، ولكن أنقذها فريق العمل وأبعدها على الفور.

بينما أنقذ لميس الحديدى مجموعة من الشباب وأخرجها بعيدا، واطمئن عليها، وحاول البعض الآخر توصيلها لأقرب مستشفى سواء دار الشفاء أو الدمرداش، ولكنها رفضت وأكدت أنها بخير، وأيضا رفض المتظاهرين من دخول الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج عبر قناة صدى البلد، ومنعوا كافة القنوات الفضائية والإعلامية من تصوير اللقطات الأخيرة.

يجدر الإشارة أن هناك مجموعة من الإرهابيين نفذوا جريمة بشعة صباح اليوم، حيث قاموا بتفجير مبنى كنيسة الكاتدرائية البطرسية بالعباسية، مما تسبب في وفاة 31 شخص، وإصابة 49 آخرين، منهم في حالة حرجة، بينما أدان فضيلة شيخ الأزهر ورئيس الجمهورية هذا الحادث الإرهابي الخسيس، وطالب بسرعة القصاص والوصول لمنفذي هذه الجريمة، وسرعة تطبيق القانون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)