نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم

نتيجة مباراة منتخب مصر واوغندا اليوم الفراعنة ينتصرون في أمم أفريقيا 2017

نتابع كان 2017، مع نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم اليوم التى انتهت لصالح الفراعنة عن طريق هدف عبد الله السعيد، انتقد المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر سوء التنظيم الذي واجه منتخب مصر في الجابون حيث يخوض الفراعنة منافسات كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين، وذلك بعدما تم منع المنتخب المصري من خوض التدريبات الأساسية على الملعب الرئيسي في مدينة بور جونتيل، قبل مباراة مصر وأوغندا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، المحدد لها مساء اليوم السبت.

وقال كوبر في تصريحات صحفية مساء أمس الجمعة إن منتخب مصر جاهز للفوز على أوغندا، من خلال طريقة اللعب المتوازنة التي أعدها الجهاز الفني، وبيّن كوبر أنه على الرغم من حاجته للفوز إلا أنه لن يغامر وسيحرص على تأمين الدفاع أيضاً تحسباً لرغبة الأوغنديين في خطف المباراة لتأمين تواجدهم في البطولة أيضاً.

وتمثل نتيجة مباراة مصر واوغندا الإنقاذ لهيكتور كوبر ومنتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفرقية التي يخشى أبناء النيل وداعها مبكراً، ذلك أنهم ما لبثوا أن بلوغوا نهائياتها بعد الغياب في النسخ الثلاث الأخيرة التي أقيمت في الفترة من 2012 حتى 2015. وكان منتخب مصر قد تعادل في الجولة الاولى الافتتاحية أمام منتخب مالي بلا أهداف، في مباراة تلقى فيها كوبر ولاعبيه انتقادات عدة بعد الظهور الباهت غير المتوقع.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية 2017 إلى جانب منتخبات غانا ومالي وأوغندا. ويحتل منتخب مصر المركز الثاني مناصفة مع منتخب مالي بعد تعادلهما في مباراة الجولة الاولى بينما تتصدر غانا المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزها على أوغندا بهدف وحيد من ركلة جزاء.

نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم في الجولة الثانية من كأس الأمم الأفريقية 2017

تنطلق مباراة مصر أوغندا في التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب بور جونتيل، بينما تذاع المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية صاحبة الحق الحصري في بث المنافسات القارية في الشرق الأوسط.

وقد خصصت الشبكة الرياضية الشهيرة باقة قنوات بي إن ماكس (ثلاث قنوات) لبث جميع مباريات كأس الأمم الأفريقية 2017، على القمر الصناعي نايل سات، كما تذاع البطولة عبر قمر يوتلسات 7 درجات شرقاً، على مجموعة من القنوات الأفريقية خاصة قناتي السنغال ومالي RTS 1 و ORTM.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *