عبد الله السعيد يتقدم بالهدف الأول في مباراة مصر واوغندا ليسعد ملايين المصريين

آخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 11:45 مساءً
عبد الله السعيد يتقدم بالهدف الأول في مباراة مصر واوغندا ليسعد ملايين المصريين
هدف عبدالله السعيد في مرمى أوغندا اليوم

نستعرض هدف عبد الله السعيد لاعب النادي الاهلي في مرمى المنتخب الأوغندي اليوم بالدقيقة 90 قبل نهاية الشوط الثاني، مباراة مصر واوغندا اليوم كانت صعبة وقوية للغاية، وكاد أن يخسر الفراعنة ثلاث نقاط هامة للغاية تقرب من تأهله للدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017.

انتقد أسامة نبيه سوء التنظيم في كأس الأمم الأفريقية 2017، مشيراً إلى عدم صلاحية أرضية الملعب الرئيسي في بور جونتيل لأداء مباريات دولية بحجم بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأضاف: “من سوء حظ منتخب مصر أن تقام كل مبارياته في الدور الأول من البطولة على هذا الملعب، لكنه بات أمراً واقعاً وعلينا التعامل معه”.

جدير بالذكر أن منتخب مصر أنهى مباراته الأولى في كأس الأمم الأفريقية 2017 بالتعادل السلبي مع منتخب مالي، ليقتسما المركز الثاني بنقطة واحدة، بينما فاز منتخب غانا على أوغندا التي تواجه مصر اليوم، بهدف دون رد من ركلة جزاء، ليتصدر منتخب النجوم السوداء برصيد 3 نقاط، ويترك ذيل الجدول للمنتخب الأوغندي.

وأفرح هدف عبدالله السعيد الذي دخل بديلا بالشوط الثاني للاعب خط الوسط طارق حامد، والذي حصل على انذار، وقد مرر محمد صلاح نجم روما الايطالي تمريرة سحرية للنجم عبد الله السعيد، والذي لم يتواني عن تسجيل هدف الفوز بالدقائق الأخيرة والوقت بدل الضائع.

2017-02-02 2017-02-02
أحمد صلاح