رضا فرحات يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسكندرية عبر البوابة الالكترونية للمحافظة

آخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 12:20 صباحًا
رضا فرحات يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسكندرية عبر البوابة الالكترونية للمحافظة
مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية

اعتمد سيادة المحافظ رضا فرحات نتيجة الشهادة الابتدائية لطلاب المحافظة التى تخص امتحانات الفصل الدراسي الأول، تعلن اليوم الخميس البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية عبر صفحتها الرسمية خدمة نتائج الشهادات من هناااا.

كما ذكر مصدر مقرب من داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية عن اعتماد نتيجة الصف السادس الإبتدائى فى الساعات المقبلة، حيث وضعت الصفحة الرسمية صورة تستعد فيها لإعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017، وذلك عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، وهى المصدر الأول فى الحصول على نتيجة إبتدائية الإسكندرية بأكثر من رابط وبدون انتظار تحميل، وبشكل مباشر من خلال رقم الجلوس.

ولقد أدى أكثر من 123 ألف طالب وطالبة إمتحانات الشهادة الإبتدائية بمحافظة الإسكندرية، وذلك فى الفترة الأولى من شهر يناير، وتم الإنتهاء منها بصورة تامة على كافة المدارس بكافة جهات محافظة الإسكندرية تحت رقابة مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، والتى وضعت تشديدات أمنية حول الغش، حتى يحصل كل طالب على حقه فى درجات إمتحان الصف السادس الإبتدائى 2017.

نتابع لكم ويتوافر لدينا رابط حصرى من خلال موقع “عيون مصرية” للحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017  تيرم أول برقم الجلوس فقط، ولكافة المديريات التعليمية بالإسكندرية وسط وغرب وشرق، العجمى، الجمرك، المنتزه، العامرية، ويتمكن طلاب الصف السادس الإبتدائى من معرفة نتائج الإمتحانات للفصل الدراسي الأول برقم الجلوس، او من خلال وضع تعليق للرد عليكم فور إعلان نتيجة الإبتدائية.

سيتم وضع اللينكات فور اعتمادها من محافظ الإسكندرية، ليتم توافرها لدينا فقط قم بمتابعة وتحديث تلك الصفحة من اجل معرفة نتيجتك فور ظهورها وقبل إعلانها بالمدارس، وبالتوفيق للجميع.

نتيجة الإبتدائية بالإسكندرية 2017: http://www.alexandria.gov.eg/home.aspx

2017-02-03 2017-02-03
محمد الشريف