موعد مباراة الاهلى وانبي اليوم بجدول ترتيب الدوري المصري 2017

آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 2:40 مساءً
2016 12 12
2016 12 12
موعد مباراة الاهلى وانبي اليوم بجدول ترتيب الدوري المصري 2017
موعد مباراة الاهلي وانبي اليوم

مشجعي المارد الأحمر في انتظار موعد مباراة الاهلي وانبى غدا يوم الاثنين 12 ديسمبر 2016، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصرى الممتاز موسم 2016-2017، حيث يلتقي الفريقان في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد السلام.

يتربع النادي الأهلي على عرش صدارة مسابقة الدورى برصيد 38 نقطة، بعدما وسع الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني فريق مصر المقاصة والذي يمتلك 31 نقطة، والمصري بالمركز الثالث برصيد 28 نقطة، وسموحة بالمركز الرابع 26 نقطة، وبتروجيت بالمركز الخامس 24 نقطة، بينما يتأخر الغريم التقليدي الزمالك في المركز السابع برصيد 22 نقطة، وفقد الأبيض نقطتين ثمينتين بعد التعادل أمام أسوان.

ولم تتغير قائمة لاعبي المدير الفني للقلعة الحمراء عن المباريات السابقة سوى، غياب اللاعب النيجيري جونيور أجاي والمدافع أحمد حجازي بسبب الإصابة، وتم استبعاد التونسي معلول لأسباب فنية، بينما تم ضم باسم علي الجناح الأيمن للفريق بعد غياب بسبب الإصابة ولعدم الجاهزية الفنية، بينما يعود للتشكيل الرسمي من جديد قلب دفاع الأهلي رامي ربيعة، والذي قام بعمل جراحة دقيقة بالركبة منذ انطلاق المسابقة.

ومن المتوقع أن يشهد موعد مباراة الاهلي وانبي اليوم نفس خطة البدري المتوقعة (4-2-3-1)، حيث من المحتمل أن يتواجد شريف إكرامي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كلا من صبري رحيل، محمد نجيب، سعد سمير، محمد هاني، وفي خط الوسط الكابتن حسام عاشور، أحمد فتحي، وأسفل الهجوم، عبدالله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، وفي خط الهجوم مروان محسن.

سيبدأ توقيت مباراة الاهلى وانبي اليوم الساعة 6 مساءا، على ملعب السلام، بدون جمهور، ويذاع اللقاء حصريا عبر قناة دي أم سي، وقناة أون سبورت، وقناة النيل رياضة، وسيتواجد بالأستديو التحليلي الكابتن مدحت شلبي، وضيوفه من نجوم كرة القدم في مصر والوطن العربي، وقد أوضح بعض محللي الرياضة أن نتيجة مباراة الأهلى اليوم يصعب التكهن بها، في ظل تألق الفريق البترولي.

جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز 2017
جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز 2017
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)