نتيجة مباراة السعودية والارجنتين لكرة اليد اليوم

نتيجة مباراة السعودية والارجنتين لكرة اليد اليوم تحديد المراكز من الـ17 لـ20 كأس العالم

نرصد نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين اليوم في كأس العالم لكرة اليد 2017 الأحد، ويسعى الأخضر لتحقيق انتصاره الثاني في البطولة الكبرى التي تستضيفها فرنسا حتى التاسع والعشرين من شهر يناير الجاري، وذلك بعدما تمكن من إنهاء مباريات الدور الأول بالفوز على تشيلي بنتيجة 26-25.

وكان المنتخب السعودي يأمل في الفوز على تشيلي وخسارة روسيا البيضاء أمام المجر في ختام مباريات الدور الأول، لتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى دور ال16 للمرة الأولى في مسيرتها، لكن الحلم لم يتحقق إلا أن الجميع أشاد بأداء الأخضر خلال الدور الأول ورغبة لاعبيه الواضحة في مواجهة كل المنافسين دون النظر لتاريخهم الكبير، وهو ما ظهر على وجه التحديد في مباراة كرواتيا التي فازت بنتيجة 28-23 على السعودية.

واختتم المنتخب السعودي منافسات دور المجموعات محتلاً المركز الخامس (قبل الأخير) في المجموعة الثالثة برصيد نقطتين، وهي المجموعة التي ضمت ألمانيا وكرواتيا والمجر وروسيا البيضاء وتشيلي، بينما احتلت الأرجنتين المركز نفسه برصيد نقطتين أيضاً ولكن في المجموعة الرابعة التي ضمت إلى جانبها كلاً من الدنمارك والسويد ومباراة مصر وكرواتيا.

وسيكون نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين مهماً لمتابعي كرة اليد السعودية لاسيما أن هذه المباراة ستقود الفائز بها للمنافسة على المركز السابع عشر، الذي سيعد تعويضاً جيداً للسواعد السعودية عن عدم بلوغ دور الستة عشر، إلا أن المنتخب الأخضر سيكون مطالباً إذا تجاوز الأرجنتين، بالفوز أيضاً على المنتخب التونسي الذي فاز على بولندا أمس السبت ضمن هذه المباريات التي ينافس من خلالها 8 منتخبات لاحتلال المراكز من 17 حتى 20.

وكان أفضل مركز حققه المنتخب السعودي طوال مشاركاته بكأس العالم لكرة اليد هو المركز التاسع عشر، الذي تمكن من الوصول إليه مرتين في نسخة البطولة عام 2003 التي أقيمت في البرتغال، وفي نسخة البطولة عام 2013 التي استضافتها إسبانيا.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين والقنوات الناقلة في كأس العالم لكرة اليد في فرنسا 2017

حددت اللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة اليد في فرنسا موعد مباراة السعودية والأرجنتين ضمن منافسات كأس الرئيس لتحديد أصحاب المراكز من 17 إلى 20، في السادسة 6.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الموافق للخامسة 5.00 مساءً بتوقيت القاهرة. وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 9.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *