نتيجة مباراة مصر وكرواتيا لكرة اليد اليوم الفراعنة تخسر بشرف وتحتل المركز 12

آخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 11:27 مساءً
2017 01 22
2017 01 22
نتيجة مباراة مصر وكرواتيا لكرة اليد اليوم الفراعنة تخسر بشرف وتحتل المركز 12
موعد مباراة مصر وكرواتيا لكرة اليد والقنوات الناقلة لقاء المنتخب

انتهت نتيجة اللقاء 21-19 لصالح المنتخب الكراوتي، ليتواجد الفراعنة بالمركز 12 بالبطولة، تستعد الجماهير المصرية لمتابعة موعد مباراة منتخب مصر وكرواتيا لكرة اليد والقنوات الناقلة اللقاء، التي يخوضها الفراعنة مساء اليوم الأحد ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس العالم لكرة اليد 2017 في فرنسا.

على أمل تجاوز العقبة الكرواتية والمرور إلى دور الثمانية من البطولة العالمية التي يظهر فيها أبناء النيل بشكل جيد منذ انطلاق منافساتهم فيها في الثالث عشر من يناير الجاري، وأكد المدير الفني لمنتخب مصر، مروان رجب، أنه يركز على توقيت مباراة مصر وكرواتيا من أجل تحقيق الفوز والعبور إلى الدور ربع النهائي، وذلك عقب الخسارة من منتخب السويد في ختام دور المجموعات الذي أنهاه الفراعنة في المركز الثالث خلف منتخبي الدنمارك المتصدر، والسويد الوصيف.

وبالنظر إلى نتائج المنتخبين في البطولة حتى الآن، تظهر قوة المنتخب الكرواتي الذي لم يخسر إلا مباراة واحدة خلال منافساته بالمجموعة الثالثة، إذ فاز على السعودية في الافتتاح، قبل أن يفوز على المجر في الجولة الثانية، ثم فاز على روسيا البيضاء، وتشيلي، لكنه خسر أمام ألمانيا (بطل أوروبا 2016)، في ختام دور المجموعات لينهي المجموعة في المركز الثاني برصيد 8 نقاط متأخراً بنقطتين عن ألمانيا التي انتزعت الصدارة.

وفيما يتعلق بنتائج منتخب مصر، فقد فاز أحفاد الفراعنة في ثلاثة مباريات من أصل خمس خاضها في المجموعة الرابعة، إذ افتتح المجموعة بالفوز على قطر بطل آسيا 2016، ثم خسر من الدنمارك بطل أولمبياد 2016 في الجولة الثانية، قبل أن يحقق انتصارين متتاليين أمام البحرين والأرجنتين، ثم اختتم المجموعة بهزيمة منطقية من السويد، ليحتل بعدها المركز الثالث برصيد 6 نقاط متأخراً عن السويد (الوصيف) بنقطتين، وعن الدنمارك (المتصدر) بأربع نقاط.

ويعوّل منتخب مصر على مجموعة من النجوم المميزين في صفوفه في هذه البطولة أبرزهم أحمد الأحمر وكريم هنداوي، وإسلام حسن، ومحمد ممدوح هاشم، ومحمد سند، وأبو الفتوح أحمد “حماصة”، ومحمد إبراهيم، ويحيى الدرع.

ومن المنتظر أن يلاقي الفائز من ميعاد مباراة مصر وكرواتيا، يوم الثلاثاء المقبل منتخب إسبانيا الذي انتزع بطاقة الدور ربع النهائي من كأس العالم لكرة اليد 2017 بعد الفوز الصعب على منتخب البرازيل بنتيجة 28-27 مساء أمس السبت، جدير بالذكر أن بعثة المنتخب المصري انتقلت من مدينة باريس إلى مونبلييه حيث ستواجه منتخب كرواتيا، في رحلة استغرقت نحو ثلاث ساعات بالقطار.

موعد مباراة مصر وكرواتيا والقنوات الناقلة في دور الـ 16 من كأس العالم لكرة اليد 2017، تبدأ المباراة في تمام الساعة 9.45 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تبث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 7.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)