موعد مباراة تونس وزيمبابوي اليوم الإثنين 23-1-2017 في أمم أفريقيا بالجابون

نتيجة مباراة تونس وزيمبابوي اليوم “نسور قرطاج تفوز بهدفين وتعزز من فرصها للتأهل”

انتهت نتيجة مباراة تونس وزيمبابوي اليوم 4-2 لصالح نسور قرطاج حيث حقق الانتصار الثاني على التوالي في كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون في لقاء الجولة الختامية لدور المجموعات من البطولة القارية التي بدأت في الرابع عشر من يناير الجاري، بمشاركة 16 منتخباً، بينما تنتهي رسمياً في الخامس من فبراير المقبل.

وبدأ المنتخب التونسي مشاركته في النسخة الجارية من كأس الأمم الأفريقية متعثراً حين خسر أمام السنغال بثنائية نظيفة وأداء غير مقنع أثار قلق عشاق الكرة التونسية، إلا أنه استعاد توازنه في الجولة الثانية أمام المنتخب الجزائري، وفاز بثنائية لهدف مع أداء أكثر قوة جعلته المرشح الأبرز إلى جانب السنغال للتأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

ويحتل المنتخب التونسي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية حالياً خلف السنغال المتصدر بست نقاط، ولا يحتاج إلا لنقطة واحدة فقط من أجل حسم التأهل لدور الثمانية من البطولة القارية، من مباراة اليوم أمام زيمبابوي، بينما سينهي فوز نسور قرطاج على زيمبابوي أي حسابات في المجموعة، في حال فوز الجزائر على السنغال في المباراة التي تقام في نفس موعد مباراة تونس وزيمبابوي اليوم الإثنين.

ولا يعاني الجهاز الفني بقيادة هنري كاسبرجاك من أي غيابات قبل موعد مباراة تونس وزيمبابوي إلا أن الحالة الصحية للحارس المخضرم أيمن المثلوثي ما تزال محل شك بعد إصابته في مباراة الجزائر بالجولة الثانية وخروجه من المباراة، إذ أكد كاسبرجاك للصحفيين أن المثلوثي ليس جاهزاً بنسبة 100% للمشاركة أمام زيمبابوي، بينما سيتم الاعتماد على الحارس رامي الجريدي حال تأكد عدم جاهزية المثلوثي.

ويؤدي منتخب تونس تدريباته في مدينة ليبرفيل استعداداً لمواجهة زيمبابوي في ختام دور المجموعات، في الوقت الذي خضع فيه المثلوثي لتدريبات علاجية بعيداً عن زملائه، وذلك بعدما أثبتت الفحوصات إصابته في عضلة السمانة خلال مباراة الجزائر.

موعد مباراة تونس وزيمبابوي اليوم الإثنين 23-1-2017 في ختام مجموعات أمم أفريقيا

حددت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية موعد مباراة تونس وزيمبابوي في تمام الثامنة 8.00 مساءً بتوقيت تونس، التاسعة 9.00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب دانجوندجي. وتذاع المباراة على قنوات بي إن ماكس HD1, HD2, HD3 التى خصصتها شبكة بي إن سبورتس لبث مباريات البطولة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *