نظام نور يرصد نتائج طلاب التعليم الثانوي المتوسط الليلة “اعتمدت رسميا”

آخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 11:39 مساءً
2017 02 02
2017 02 02
نظام نور يرصد نتائج طلاب التعليم الثانوي المتوسط الليلة “اعتمدت رسميا”
نظام نور المركزي 1438

نظام نور، ينتظر الطلاب على أحر من الجمر إدراج نتائج الطلاب والطالبات لعام 1438 من خلال موقع نور الإلكتروني، وسيتم صدورها خلال ساعات، ويمكن متابعتنا من اجل توفير رابط الحصول على نتائج الطلاب المتوسطة 1438 بالسجل المدني للطالب، واعرف باقى الدرجات فى كافة المواد الدراسية المقررة.

أخيرا قام الموقع الرسمي الرئيسي “نظام نور المركزي” noor results وإعلان نتائج الطلاب المتوسطة الثانوية 1438 noor.moe.gov.sa، وقام آلاف الطلاب بالدخول لمعرفة الدرجات والاستعلام على التقديرات لكل الطلبة والطالبات.

نظام نور، يبدأ الطلاب فى الدخول إلى برنامج نور المركزي من أجل الإستعلام عن نتائج الطلاب 1438 امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل، حيث تهتم وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية فى وضع درجات الطلاب ونتائج المتوسطة والثانوية فور رصدها فى الكشوف وتسجيلها عبر نظام نور ليدخل كل طالب حسب رقمه السري فى معرفة الدرجات لهذا العام الدراسي 1438.

وصرح مبارك العصيمي، المتحدث بإسم وزارة التربية والتعليم، أن النتائج قيد التجهيز من أجل رفعها عبر نظام نور الإلكتروني، وهو همزة الوصل بين الطلاب والمدرسة عبر الإنترنت، وبدون الذهاب إلى المدارس لجلب النتائج خاصة مع الطلاب المغتربين المصريين، كذلك يمكن الحصول على نتائج طلابهم من خلال نور المركزي لرصد الدرجات ونتائج الطلاب المتوسطة والثانوية.

نتائج الطلاب المتوسطة 1438:

جاء وقت الإستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور، حيث انتهت الطلاب من أداء الإختبارات فى كافة المراكز التعليمية فى أنحاء ومدن المملكة، حيث يتمكن الطلاب من جلب واستظهار نتائج الإختبار لعام 1438 عبر موقع وبرنامج نور التابع لوزارة التربية والتعليم عن طريق السجل المدني يمكن الحصول على النتائج بمجرد اعتمادها من وزارة التعليم السعودية.

كما أتاح نظام نور برنامج لتسجيل الطلاب الجدد من المرحلة الإبتدائية للعام الدراسي 1438/1439، ليتم حصر أعداد الطلاب المتقدمين فى المدارس المختلفة بالمملكة، ويتم الإلتحاق بأقرب مدرسة تابعة لمنطقتك فى أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال نظام نور وإدخال كافة البيانات.

نظام نور المركزي:

نوفر لكم عبر جريدة “عيون مصرية” رابط دخول نظام نور الإلكتروني الرسمي والتابع لوزارة التربية والتعليم، بعيدا عن الدخول عن روابط مضلة للطلاب وتحيل بينهم وبين نظام نور، وننشر لكم الرابط الرسمي لنظام نور للإستعلام عن نتائج الطلاب ورصد الدرجات أونلاين بكل سهولة ويسر، وبالتوفيق للجميع.

https://noor.moe.gov.sa/Noor/login.aspx