موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار “ساحل العاج” اليوم في امم افريقيا 2017 ختام المجموعات

آخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 7:18 مساءً
2017 01 24
2017 01 24
موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار “ساحل العاج” اليوم في امم افريقيا 2017 ختام المجموعات
موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار

حذر المدير الفني هيرفي رينارد من خطورة الأفيال حامل اللقب الماضي، وذلك قبل موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار “ساحل العاج” في ختام دور المجموعات من البطولة القارية التي تستضيفها الجابون حتى اليوم الخامس من شهر فبراير المقبل 2017.

ويسعى منتخب المغرب لتأمين تأهله إلى الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأفريقية 2017 من خلال الفوز على كوت ديفوار، الذي يبحث هو الآخر عن تحقيق الفوز من أجل تفادي الخروج المبكر من البطولة التي حمل لقبها قبل عامين بقيادة هيرفي رينارد نفسه الذي انتقل لتدريب المغرب بداية من فبراير من العام الماضي 2016.

ويحتل منتخب المغرب المركز الثاني حالياً برصيد 3 نقاط، بعد فوزه الأخير على توجو في الجولة الثانية، بينما كان أسود الأطلس قد خسروا مباراة الافتتاح أمام منتخب الكونغو الديمقراطية الذي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على المغرب وتعادله مع كوت ديفوار، الذي بات يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين بعد التعادل مرتين، ويتذيل توجو الجدول بنقطة واحدة.

ويحتاج منتخب المغرب للتعادل أمام كوت ديفوار من أجل التأهل لدور الثمانية، وبالطبع سيحسم الفوز في مباراة اليوم التأهل لأسود الأطلس دون الدخول في أي حسابات، أما منتخب كوت ديفوار فلا بديل له عن الفوز أمام المغرب بعدما أخفق في الفوز في الجولتين الماضيتين.

وقال رينارد في تصريحات للصحفيين قبل توقيت مباراة المغرب وكوت ديفوار بث مباشر ساحل العاج بيوم واحد إنه يحترم المنتخب الإيفواري ويعرف جيداً قدرة لاعبي الأفيال على تحقيق الفوز، مشيراً إلى أن الاستهانة بمنتخب كوت ديفوار سيكون أكبر خطأ يتم ارتكابه، مضيفاً: “سبق لي تدريب كوت ديفوار، وأعرف طبيعة لعب الفريق، وأدرك مدى قوته، كما أعرف جيداً أنهم لن يستسلموا أبداً”.

ووضع الاتحاد المغربي لكرة القدم ثقته في هيرفي رينارد لتدريب المنتخب بعد تحقيقه نتائج مميزة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2013 التي توج فيها باللقب مع منتخب زامبيا، ثم تولى تدرب منتخب كوت ديفوار في النسخة الماضية 2015 ونجح في قيادة الأفيال الإيفوارية للتتويج باللقب.

موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار ساحل العاج اليوم في ختام دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2017

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة 7.00 مساءً بتوقيت المغرب، التاسعة 9.00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع مباراة المغرب وكوت ديفوار عبر قنوات بي إن ماكس HD.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)