مصر وغانا اليوم في كأس أمم أفريقيا 2017 لتحديد صاحب المركز الأول

آخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 10:51 مساءً
2017 02 02
2017 02 02
مصر وغانا اليوم في كأس أمم أفريقيا 2017 لتحديد صاحب المركز الأول
نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم

نتابع نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من دور الجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2017، منتخب الفراعنة لديه 4 نقاط ويحتاج للتعادل على الأقل أو الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل للدور ربع النهائي.

لن يجد المدير الفني هيكتور كوبر صعوبة في التعرف على أوراق المنتخب الغاني، لاسيما أن آخر المباريات الرسمية التي خاضها منتخب مصر قبل نهائيات كأس الأمم الأفريقية كانت أمام غانا في القاهرة في الجولة الثانية من التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018، وحينها فاز أبناء النيل بهدفين دون رد ليتصدروا المجموعة، وذلك في الثالث عشر من نوفمبر الماضي.

ويحتاج كوبر لتطوير أسلوبه أمام غانا تحديداً خاصة أن منتخب النجوم السوداء بات يعلم جيداً نقاط القوة والضعف في المنتخب المصري لتحسين نتيجة مباراة مصر وغانا، وربما يسعى للثأر من هزيمة تصفيات المونديال، وكذلك من أجل التخفيف من حدة الانتقادات التي طالته في الأيام القليلة الماضية مع غياب الأداء المأمول من منتخب الفراعنة الذي يركز تحت قيادة كوبر على الجوانب الدفاعية بشكل أكبر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا في ختام الدور الأول من كأس الأمم الأفريقية 2017

تتصدر قنوات بي إن ماكس HD1 و HD2 و HD3 قائمة القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا خاصة أنها الوحيدة التي تبث عبر القمر المصري نايل سات، فيما تنطلق المباراة في تمام التاسعة 9.00 مساءً غد الأربعاء على ملعب بور جونتيل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)