القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم المفتوحة التي تذيع أمم أفريقيا 2017

آخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 10:57 مساءً
2017 02 02
2017 02 02
القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم المفتوحة التي تذيع أمم أفريقيا 2017
القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم 25-1-2017 في كأس أمم أفريقيا بالجابون

يستعد منتخب مصر لحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي من عبر القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا اليوم التى تذيع كأس الأمم الأفريقية 2017 عندما يلتقي مع نظيره الغاني مساء غد الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة التي تجري منافساتها على ملعب مدينة بور جونتيل.

وتواصل القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا رصد أجواء معسكر المنتخبين قبل قمة مباراة مصر وغانا اليوم بينهما التي تأتي بعد نحو شهرين من لقائهما الأخير في تصفيات مونديال روسيا 2018، حيث اشتكي المدرب الأرجنتيني المخضرم عن تغيير ميعاد التدريب.

وفازت مصر على غانا في الجولة الثانية من التصفيات القارية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 في نوفمبر الماضي بهدفي محمد صلاح وعبدالله السعيد، فيما يسعى لاعبو المدير الفني هيكتور كوبر لتأمين التأهل من خلال التعادل أو الفوز على النجوم السوداء التي لن تقف مكتوفة الأيدي بالتأكيد لقبول هزيمة جديدة من منتخب مصر، الأمر الذي يشير إلى إمكانية مشاهدة مباراة قوية في ختام دور المجموعات.

وحصد منتخب مصر 4 نقاط من مباراتي الجولتين الأولى والثانية، من تعادل مع مالي وفوز على أوغندا، أشاد به المدير الفني هيكتور كوبر، فقال إن لاعبي منتخب مصر قاتلوا حتى اللحظة الأخيرة من عمر المباراة، ولم يبخلوا بأي جهد، لكنه عاد للتركيز على سوء أرضية ملعب بور جونتيل، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الرطوبة المرتفعة تعد أحد العوامل المؤثرة على أداء اللاعبين.

من جانبه قال عضو مجس إدارة اتحاد الكرة المصري، رئيس بعثة منتخب مصر في الجابون حازم الهواري، إن الفوز الأخير على أوغندا منح اللاعبين مزيداً من الثقة قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب غانا، وأكد الهواري في تصريحات عقب المباراة الأخيرة أن الفوز على أوغندا أضفى المزيد من الهدوء على أجواء المنتخب، موضحاً أن أي نتيجة غير الفوز كانت ستؤدي إلى دخول الفراعنة في نفق غير محددة معالمه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم 25-1-2017

تقتصر قائمة القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا على القمر نايل سات، على باقة قنوات بي إن ماكس HD، بينما ستركز قناة ORTM المالية على قمر يوتلسات 7 درجات شرق، على بث مباراة منتخب بلادها ضد أوغندا في الجولة الختامية على أمل التأهل على حساب منتخب مصر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)